اختبار من يشبهك بعالم الانمي

اختبار من يشبهك بعالم الانمي

اختبار من يشبهك بعالم الانمي، نجد كثير من الأشخاص ممن يتابعون عالم الأنمي وهو عالم نسميه نحن بعالم الصور المتحركة، وعالم الأنمي يختلف تماماً عن باقي الأفلام الواقعية والمسلسلات الدرامية وغيرها، والانمي يعرف على انه أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم، وتشير كلمة أنمي على انها تشير لجميع الرسوم المتحركة، ومنها الكرتون. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، وفي ظل تطور الأنمي حتى وقتنا الحالي ظهرت العديد من المسلسلات التي تتعلق بالأنمي وانتشرت بشكل كبير، وفي ظل هذا انتشرت بعض العمليات البحثية حول اختبار من يشبهك بعالم الانمي، وسنتعرف من خلال هذا المقال على اختبار من يشبهك بعالم الانمي.

اختبار من يشبهك بعالم الانمي

اختبار من يشبهك بعالم الانمي

ظهر موقع يسمى بموقع كويز عربي يقوم بتقديم العديد من الاختبارات التي من شأنها تساعدك على معرفة بعض الامور التي تجذبك مثل معرفة الممثل الذي يشبهك، او معرفة من تشبه من الشخصيات التي تتواجد في عالم الأنمي، أو معرفة في سنة سوف تتزوج، او معرفة جنسيتك زوجتك المستقبلة، وغيرها الكثير من الاختبارات.

من يشبهك من أعضاء الوصايا العشر

الوصايا العشر هي فرقة من مسلسل الخطايا السبعة وهو مسلسل يتحدث عن مجموعة من سبعة فرسان مقدسين أقوياء وشهيرين اُتهموا بخيانة “مملكة ليونس” ثم تفرقوا بعدها ولم يسمع لهم أثر، إليزيبث، هي أميرة وابنة الملك الثالثة تسافر في رحلة من أجل العثور على مجموعة “الخطايا السبع المميتة” حتى يساعدوها على استرداد المملكة من قبضة الفرسان المقدسين، ويمكن معرفة من يشبهك من أعضاء الوصايا العشر.

معرفة من شبهك من أنمي ون بنش مان

هو مسلسل يحدث عن بطا خارق، وتدور أحداث المسلسل حول بطل ذو قوة خارقة، حيث أنه يتغلب على جميع خصومه بلكمة واحدة، لذلك يشعر بالملل دوما لعدم وجود خصم جدير بالتحدي، لذلك يسعى من خلال محاربة الشر لإيجاد خصم يستحق ذلك، ويمكن معرفة من يشبهك في مسلسل ون بنش مان.

من يشبهك من انمي العملاق المهاجم

مسلسل هجوم العملاقة وهو ملسلسل من عالم خيالي حيثُ يتحدث عن عالمٍ خيالِي حيثُ يعيشُ البشرُ داخل أراضٍ محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقةٍ يأكلون البشر، تبدأُ الأحداثُ حِين يتم اختراق أحد الأسوار وهُو سُور ماريا حيثُ تقُومُ العمالقة بإبادةِ ثُلثِ البشرية، ويمكن معرفة من يشبهك من أنمي العملاق المهاجم.

معرفة من يشبهك من أنمي نيفرلاند الموعودة

انمي نيفرلاند الموعودة، وهو مسلسل تدور أحداث القصة حول مجموعة أطفال أيتام أو تخلى عنهم والديهم، يعيشون في دار أيتام حياة هنيئة مع مربيتهم الماما إيزابيلا، يحبونها وتحبهم ورغم أنه لا تربطهم صلة دم إلا إنهم يعيشون كأخوة، هناك بعض القوانين الغريبة التي تنص على هؤلاء الاطفال عدم اجتياز الأسوار أو الاقتراب من البوابة، وعندما اخترقت إيما ونورمان أحد هذه القوانين اكتشفت المفاجئة وراء الأطفال الذين تم تبنيهم فالماما التي يحبونها تربيهم لتحسن طعم لحمهم كي تطعمهم لوحوش غريبة، ويمكن معرفة من يشبهك من مسلسل نيفرلاند.

من يشبهك من انمي ون بيس

انمي ون بيس، ويتحدث انمي ون بيس عن لوفي، فتى شاب صغير أُلهِم من قبل محبوب طفولته القرصان القوي “شانكس ذي الشعر الأحمر”،الذي كان عضوا سابقا لقراصنة غول دي. روجر في رحلة من البحر الأزرق الشرقي ليبحث عن الون بيس ويصبح ملك القراصنة. لدى بحثه لتكوين طاقم قراصنته، قراصنة قبعة القش، صادق لوفي سيافًا باسم رورونوا زورو وأبحرا للبحث عن الون بيس. التقيا بعد وقت قصير بنامي، الملاحة واللصة؛ أوسوب، القناص والكذاب، وسانجي، الطاهي ملاحق النساء، ويمكن معرفة من يشبهك من انمي ون بيس.

من يشبهك في انمي ناروتو شيبودن

انمي ناروتو شيبودن يتحدث عن قصة هاجم الثعلب الأسطوري ذو الذيول التسعة قرية كونوها وقتل العديد من سكانها وعاث فساداً في أرضها، تصدى له الشهاب الهوكاغي الرابع “ميناتو ناميكازي”، واستعمل تقنيةً ختم بها الكيوبي في جسد مولود جديد وهو ابنه ناروتو أوزوماكي لكن بالمقابل ضحى الهوكاغي بحياته. رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلاً لتضحيته بنفسه. أهل القرية لم يريدوا الاختلاط بالولد لأنه دائما يذكرهم بالثعلب الذي كان سببًا في حزنهم وخراب أرضهم يومًا ما. أصدر الهوكاغي الحالي الثالث مرسومًا يمنع التحدث بأمر هجوم الكيوبي لأي أحد آخر يشمل ناروتو نفسه الذي لا يعلم بأمر الثعلب الذي بداخله. بعد اثنتي عشرة سنة، يخدع النينجا الخائن ميزوكي ناروتو لكي يسرق لفافة سريَّة ستعلمه تقنية سريَّة، ولكن يوقفه معلمه إيروكا أومينو. حينما كاد إيروكا يُقتل من أجل حماية ناروتو من ميزوكي الذي كشف لناروتو عن حقيقة كونه حاويًا للكيوبي، يستعمل ناروتو جوتسو  أسلوب نينجا تعلمه من اللفافة يسمح له بإنشاء نسخ طبق الأصل له، كاغيه بونشين نو جوتسو ليهزم ميزوكي، وكما يمكنك معرفة من يشبهك من مسلسل ناروتو شيبودن.

معرفة من يشبهك من انمي القناص

انمي القناص تدور أحداث مسلسل القناس حول اكتشاف غون أن والده لا يزال حياً من قبل صياد غريب قدم إلى قريته، فانطلق في رحلة للبحث عن أبيه والحصول على رخصة الصيد عبر دخوله لامتحان الصيادين، متجاوزاً الصعاب العديدة التي كانت تواجهه بمساعدة أصدقائه الذين التقى بهم خلال رحلته، تتميز القصة بحبكة فريدة من نوعها، وباعتمادها على بعضاً من الأخلاقيات كأساس لها، مثل الشجاعة والصداقة. كذلك، تنقسم القصة إلى عدة أجزاء، كل منها يمثل مرحلة معينة، تتميز باختلافها عن باقي الأجزاء، وبارتباطها معاً في الآن نفسه، ويمكن معرفة من يشهبك من مسلسل القناص.

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على اختبار من يشبهك بعالم الانمي، والانمي عبارة مسلسل كرتوني ويعرف على انها سلسلة رسوم متحركة من خلال إنتاجها في اليابان، في الختام يمكنكم مشاركتنا بآرائكم وتعليقاتكم حول هذا المقال، ودمتم بود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر