افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية بالتفصيل بسرعة

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية بالتفصيل بسرعة

مشكلة حب الشباب من أصعب المشاكل التي يُعاني منها الكثير، وتُعتبر من الأزمات التي تَمنع المرأة من الحصول على إطلالة صافية بدون شوائب، خاصًة وإن كانت الحبوب مُلتهبة، ففي تلك الحالة تَحتاج المرأة لاستعمال كريم يَعمل على علاج حب الشباب يُعالج الالتهاب ويُخفف الاحمرار، ويَقضي على البقع والآثار، لذا إن كنت تَبحثين عن أفضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية يَقوم بكل تلك المهام، تابعي معنا هذا المقال.

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية بالتفصيل بسرعة

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

مشاكل البشرة الدهنية كثيرة تَندرج ما بين ظهور حب الشباب، والبثور، وما يَترتب على ظهور تلك المشاكل من ندوب، ولهذا يَجب العناية بالبشرة بالتَطهير المُستمر، وتَناول الماء بكثرة، والأهم استعمال كريم لعلاج حب الشباب بأمان لا يَتسبب في زيادة الاحمرار أو التَهيج، وهذه الأنواع من أفضل الكريمات التي يُمكن استعمالها في علاج مشاكل البشرة الدهنية:-

كَريم ديرمال Dermal Cream

يَقوم هذا الكريم بتَقليل الزيوت التي تَقوم البشرة إفرازها، مع الحفاظ على نظام البشرة، يُزيل الرواسب والأوساخ من المسام، ويَتركها نظيفة، يَحتوي على كريم مُرطب، يُساعد في تَهدئة الاحمرار والالتهاب أثناء العلاج، لا يَحتوي على البارابين، ويَحتوي على فيتامين د، يُعتبر من أكثر أنواع الكريم التي تٌعالج حب الشباب بسرعة.

كَريم نيوتروجينا Neutrogena Cream

يَحتوي على البنزويل بيروكسيد بنسبة 2.5 %، والتي تٌساعد في تَقليل حب الشباب، لا يَحتوي على زيوت، ويَتناسب مع جميع أنواع البشرة، خفيف الوزن، ووفقًا للتجارب الطبية التي تَم إجراءها تَم وصفه بأنه أقوى الكريمات التي تَتفهم طبيعة البشرة في تلك الفترة، فيَعمل على علاجها بدون زيادة التَهيج أو الاحمرار.

كَريم آفين لعلاج حب الشباب Avene Cream

أحد الكريمات الرائدة التي يُمكن استعمالها بأمان لعلاج حب الشباب، لأنه خالي من الزيوت، والعطور، وغير كوميدوغينيك، بالإضافة إلى أنه يَقوم بتَحسين نسيج الجلد، وتَقليل الآثار التي تَنتج من حب الشباب، لذا يُمكن الاستعانة به هو فقط سواء أكان للعلاج أو للتخلص من الآثار التي تَنتج من الإصابة به، لأنه يَقضي على انتشار البكتيريا والالتهابات والبقع، ويُقلل من إفراز المواد الدهنية.

افضل كريم لحب الشباب الملتهب

تَزداد مٌشكلة البشرة الدهنية صعوبة عندما يُصبح حب الشباب مُلتهب، لأنه في تلك الحالة يَحتاج لكريم بمواصفات ومعايير خاصًة تَميل إلى أن تَكون طبية تَقضي على الالتهاب، وتٌساعد في تَهدئة الاحمرار، وهذه أفضل الأنواع التي يُمكن من خلالها علاج حب الشباب المُلتهب، مع المحُافظة على منع انسداد المسام.

كَريم ريتينو Retino-A Cream

أفضل الكريمات الطبية التي يُمكنها مُعالجة حب الشباب المُلتهب، يَصفه أطباء الجلد لتهدئة الاحمرار، وعلاج الندبات، بالإضافة إلى ضبط مُعدل الكولاجين بالبشرة، وتَسريع شفاء البثور المُلتهبة، استعماله بسيط عن طريق تَطبيق القليل منه كل ليلة بعد غسل الوجه جيدًا.

كريم جليكو 6 Cream Glyco-6

يَحتوي على حمضي الجليكوليك بنسبة 6%، يَعمل على علاج حب الشباب المُلتهب، ويُعالج الندبات، بالإضافة إلى أنه يٌساهم بشكل كبير في تَوحيد لون البشرة، والعمل على إزالة جميع خلايا الجلد الميت، والأوساخ العالقة، مما يٌساعد في تَنظيف البشرة من الأعماق والسطح، ويُوصي باستعماله كل أطباء الجلد، وخبراء العناية بالبشرة.

كَريم كليراسيل Clearasil Ultra Rapid Action

يُعتبر هو الكريم الأساسي الذي يَجب استعماله لعلاج حب الشباب، لأنه يَحتوي على البنزويل بيروكسيد بتَركيز عالٍ، يُمكن استعماله بدون وصفة طبية، يُساعد في تَهدئة الالتهاب، والقضاء على الاحمرار، والتَهيج، لا يَحتوي على زيوت، أو عطور آمن على البشرة، ويَعمل على تَطهير البشرة من الزيوت الزائدة، والأوساخ والجراثيم.

افضل كريم لازالة اثار حب الشباب للبشره الدهنيه

آثار حب الشباب تَجعل الوجه مليء بالشوائب والعيوب، ومن أجل إزالتها يَجب اختيار كريمات تُساعد في إزالة الآثار دون إصابة البشرة بالالتهاب، لذا يَتوفر بعض من الكريمات التي صُممت خصيصًا لإزالة الآثار دون الإضرار بالبشرة، لتُصبح مُوحدة اللون ولا تَحتوي على شوائب مشرقة، ومُتوهجة، وتلك الأنواع التي نَصح بها الأطباء وخبراء العناية بالبشرة و منها:

كَريم بيوتيك بيو Biotique Bio Cream

أفضل الكريمات التي يُمكن استعمالها للحصول على بشرة صافية بدون آثار حب الشباب والندبات والشوائب، مع التًطبيق المُستمر يَجعل البشرة مثالية بمعنى الكلمة، ناعمة كالحرير، ومشرقة، آمن الاستخدام ويُناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، لأنه يَحتوي على زيت جوز الهند، ومُستخلص عُشبة الهندباء.

كَريم غارنييه Garnier face cream

يُعتبر كريم غارنييه من الكريمات التي تٌساعد في تَوحيد لون البشرة، والقضاء على الشوائب، وجميع آثار حب الشباب، لأنه يَحتوي على تَركيز عالٍ من الليمون، وفيتامين ج، مما يَجعله علاجًا سحريًا للتخلص من البقع الداكنة، وجعل البشرة صافية، بالإضافة إلى أنه يٌساعد في تَرطيب البشرة وسهل الامتصاص.

كَريم بيو وينتر جرين – Bio Winter Green Cream

يُساعد هذا الكريم في تَصحيح كل الآثار التي يَتركها حب الشباب، بالإضافة إلى أنه يَقضي على المسام الواسعة، ويُعالج الندبات، ويَترك البشرة ناعمة خالية تمامًا من العيوب، يُساهم في تَفتيح البشرة لتُصبح مٌشرقة ناعمة كالحرير بَفضل مستخلصاته النباتية، لا يَحتوي على مواد حافظة، أو كيميائية، أبرز ما يُميزه أنه قادر على علاج التهابات حب الشباب بفاعلية كبيرة.

كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء

البقع الداكنة وآثار حب الشباب من أكثر المشاكل الصعبة التي تُعاني منها عدد كبير من السيدات، والتي يُمكن القضاء عليها بأي نوعًا من هذه الأنواع التي تَعمل على تَوحيد لون البشرة، وإزالة البقع السوداء والآثار:

كَريم نيوتروجينا – Neutrogena

يَحتوي على تَركيبة مُميزة تَقوم بإصلاح نسيج البشرة التالف، والعمل على إعادة إحيائه من جديد، قادر على إزالة جميع آثار البقع الداكنة، وتَوحيد لون البشرة، يَحتوي على فيتامين ج والريتينول، لطيف على البشرة، يُعتبر من أشهر الكريمات التي تٌستخدم في علاج آثار حب الشباب والبقع الداكنة، ونتائجه قوية، وسريعة المفعول.

كَريم لوريال كود – L’oreal code

أقوى الكريمات التي تٌعالج البقع الداكنة وجميع الآثار التي تَظهر ما بعد حب الشباب، وتَفتيح البشرة السمراء، حتى تَكون نَقية ومٌشرقة، شابة بدون تجاعيد، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على مواد عالية من التَرطيب مما يَجعلها ناعمة كالحرير، والأهم أنه قادر على علاج الجلد التالف من التَعرض اشعة الشمس لأنه يَحتوي على عامل حماية 30.

” في حالة رغبتك في الحصول على افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية، عليكي توخي الحذر على احتوائه مواد مُرطبة، مهدئة الالتهابات والاحمرار، مع الحرص على إتباع روتين للعناية بالبشرة أثناء فترة العلاج يَعمل على تَطهير البشرة، وتَعقيمها من الأعماق”.

الخلاصة

مشاكل البشرة الدهنية تَتمثل في ظهور حب الشباب والزيوت الزائدة، ويجب إختيار الكريم المناسب لحب الشباب للبشرة الدهنية الذي يَعمل على التَرطيب، ويُهدئ البشرة، ويُزيل الاحمرار، ولا يَحتوي على زيوت، مثل كريم نيتروجينا هيدرو بوست، الذي يُحافظ على تَوازن البشرة ويَجعلها رطبة، ومن أهم النصائح لعلاج حب الشباب إضافة إلي استخدام الكريمات المناسبة هو عدم لمس البشرة او فقع الحبوب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام