تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport الجديد على النايل سات

تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport الجديد على النايل سات

تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport الجديد على النايل سات، فهي من احدى اكثر القنوات التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل العديد من الافراد، كما انها تقوم بعرض العديد من القنوات العربية و العالمية، بالاضافة الى دوري ابطال اوروبا، فبالتالي نجد انها اصبحت من اكثر القنوات الرياضية الفضائية الرياضية المفضلة في الوطن العربي، فاليوم من خلال مقالنا سنتعرف على تردد قناة ليبيا الرياضية.

تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport الجديد على النايل سات

قناة ليبيا الرياضية ويكيبيديا

فهي تعد من ابرز القنوات الرياضية، حيث تمكنت بفترة زمنية قصيرة من تحقيق نسب عالية من المشاهدات، فاليكم العديد من المعلومات المتعقة بقناة ليبيا الرياضية من اجل التعرف عنها عن قرب وهي:

  • انه تم افتتاحها في عام 2004 ميلادي، حيث كان الرئيسي الليبي السابق في وقتها وهو معمر القذافي.
  • يعد من اهم القواعد التي اعتمدت عليها القناة بشكل كبير ان تكون قناة رياضية خاصة بالرياضة الليبية كسابقتها من الدول العربية الاخرى.
  • تتبع للتلفزيون الليبي بشكل اساسي.
  • خلال ثورة 2011 ميلادي تم اعلاق القناة بشكل رسمي في شهر ديسمبر الا انه في نفس العام قد تم بثها مرة اخرى.
  • تم فتح القناة مرة اخرى من خلال اشراف الحكومة الجديدة التي تتكون من فريق عمل مميز وعدد كبير من المتخصصين في المجال الرياضي والصحافة.
  • تقوم القناة بعرض العديد من البطولات الليبية ومن ضمنها الدوري الليبي لكرة القدم بالاضافة الى كأس الفتح الليبي وغيره الكثير من البطولات المختلفة الاخرى.
  • كما انها تقوم ببث العديد من المباريات الاخرى المغايرة كالدوري الايطالي و الدوري الاسباني بالاضافة الي الدوري الفرنسي وغيرها من المباريات العالمية.

تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport الجديد على النايل سات

فهي من اكثر القنوات التي يتم البحث عنها من قبل الافراد من اجل ضبطها عبر الشاشات الخاصة بك، فهي من القنوات المتوافرة عبر الاقمار الصناعية المختلفة، فمن الممكن القيام بضبطها من خلال المعلومات التالية:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات117665/627500
نايل سات123035/627500

برامج قناة ليبيا الرياضية

تقوم القناة بعرض العديد من البرامج الرياضية المختلفة، بحيث يتعلق بالخصوص في كرة القدم والعديد من الرياضات المختلفة الاخرى، بحيث يشارك فيها عدد كبير من المحللين والرياضيين الذين يملكون من الخبرة ما يجعل القناة في مرتبة القنوات الرياضية في الصدارة، بالاضافة الي لاعبي كرة القدم القدامي الذين يتحولون الي الاستوديو التحليلي وبالتحديد بعد التقاعد، فمن ابرز تلك البرامج التي يتم عرضها عبر قناة ليبيا سبورت هي:

  • برنامج رياضية نت الذي يعد اول برنامج اذاعي رياضي يقوم بتغطية العديد من المواضيع التي تكون مختصة في الرياضة الليبية على وجه الخصوص.
  • برنامج دقيقة وهو برنامج رياضي يكون خاص بتقديم الاستوديو التحليلي لمباريات كرة القدم سواء اكانت المحلية او حتى العالمية.
  • برنامج الكورة و الناس يعرف بكونه استوديو تحليل رياضي يمكن من خلاله عرض العديد من التنبؤات فيما بعد مباريات كرة القدم وتكون حتى قبل ان تبدأ فهو من احدى اشهر البرامج المتعلقة في القناة.

طريقة استقبال وضبط قناة ليبيا الرياضية

من الممكن القيام بتنزيل واستقبال قناة ليبيا الرياضية عبر شاشات التلفاز الخاصة بك من خلال ادخال المعلومات التي تم ذكرها سابقا، حيث انها تتواجد عبر القمر الصناعي النايل سات، فمن الممكن اتبارع الخطوات التالية من اجل القيام بعملية ضبطها:

  • الدخول الى الاعدادات من جهاز التحكم الخاص بالتلفاز عن بعد، والدخول الي القائمة الرئيسية.
  • تظهر قائمة تحتوي على العديد من الخيارات المختلفة يتم اختيار خيار التركيب installation.
  • الضغط على خيار التثبيت اليدوي وهو Manual installation.
  • ادخال كافة المعلومات الخاصة بقناة ليبيا الرياضية واحد من حيث التردد ومعدل الترميز والاستقطاب والعديد من المعلومات المختلفة.
  • الضغط على زر بحث من اجل التأكد من صحة كافة البيانات التي تم ادخالها.
  • حفظ عملية البحث بعج انتهائها وتنزيل كافة القنوات التي تحمل المعلومات التي تم ادخالها.

قناة ليبيا الرياضية بث مباشر

فمع الثورة التكنولجية التي اصاب بها العالم اليوم، نجد ان الكثيرون يلجأون الي مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وذلك يعود الى سهولة التواصل من خلالها، فهي ما جعلت العالم كقرية صغيرة يمكن من خلاله الاطلاع على العالم من حولنا من دون اي عناء او عبئ، فهي من القنوات التي تهتم بتطوير المحتوى الخاص بالقناة بشكل كبير، ويكون ذلك من خلال عرض كافة البرامج والمباريات الخاصة بها والتي يتم عرضها على القناة من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بها، فمن الممكن الوصول اليها من خلال البحث عن اسم البرامج، كما انها تستخد تطبيق الفيس بوك من اجل ان يكون وسيلة اتصال وتواصل بينها وبين الجمهور، فمن خلال تعرض مواعيد كافة البرامج والمباريات التي يتم عرضها عبر القناة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على تردد قناة ليبيا الرياضية، بالاضافة الي التعرف على البرامج التي يتم بثها عبر القناة بشكل خاصة والعديد من الخطوات التي يتم اتباعها من اجل ضبط القناة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام