تردد قناة ليبيا تك Libya Tek TV الجديد

تردد قناة ليبيا تك Libya Tek TV الجديد
قناة ليبيا تك

تعد قناة ليبيا تك من أحدث القنوات التي تم إطلاقها على القمر الصناعي النايل سات، وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها حازت بشعبية واسعة في ليبيا وفي الوطن العربي، حيث تقدم محتوى مختلف وبرامج متميزة تحافظ على التراث والعادات الليبية، إضافة إلى بثها محتوى متنوع واهتمامها بكل ما يشغل المواطن الليبي والعربي، ولجأت القناة إلى خطة لتقديم محتوى متميز للمشاهدين من خلال الاستعانة بأحدث القتنيات وتقديم القناة بجودة عالية حتى تكون قادرة على المنافسة بين القنوات ذات نفس التوجه.

وفي السطور التالية نتعرف على قناة ليبيا تك، وأحدث تردد للقناة على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى طريق تنزيل القناة على أجهزة الاستقبال وغيرها من المعلومات المتعلقة.

 قناة ليبيا تك

حققت قناة ليبيا تك شهرة واسعة خلال الأشهر الماضية، حيث كان لها دور كبير في نقل الأحداث الليبية والمعارك لحظة بلحظة، وحازت على شهرة واسعة من خلالها وكان يتابعها الملايين ليس من الشعب الليبي فقط وأنما من كافة دول العالم خاصة من الدول العربية، حيث تميزت القناة بنقل الأخبار بكل مصداقية وتنقل من قلب الحدث ومن جبهات القتال، واعتبرها الكثير من المشاهدين حينها بأنها المصدر الموثوق في نقل الأخبار بمصداقية.

 

واكتسبت القناة شهرة واسعة من خلالها صفحتها على الفيسبوك قبل الانطلاق تحت اسم تك وكانت الصفحة ثرية بالمتابعين وكانت لها سبق كبير في نقل الأخبار بكل حيادية، ومن ثم تم إطلاق القناة لمتابعتها في شمال إفريقيا وفي مصر، وتعمل القناة على مدار الـ 24 ساعة بدون انقطاع مع جودة عالية، وتعرضت القناة إلى توقف لبعض الوقت ولكنها سرعان ما عادت بتردد جديدة منعا للتشويش ولنقل المحتوى المتميز بجودة عالية وبصوت أنقى وصورة أوضح.

وتعرض قناة ليبيا تك محتوي متميز ومتنوع وتحترم في محتواها المشاهد العربي حيث تخلوا من أي مقاطع غير لائق، كما تعرض برامج متنوعة ومسلسلات مميزة، ونشرات أخبارية يتم فيها عرض كافة الأخبار المتعلقة في ليبيا وفي الوطن العربي بكافة المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

تردد قناة ليبيا تك

يمكن متابعة قناة ليبيا تك على القمر الصناعي نايل سات في مصر وشمال إفريقيا من خلال ضبط جهاز الاستقبال عبر الضبط التالي :

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة11411
معامل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
الاستقطابأفقي

تردد قناة ليبيا تك الجديد

يمكن للمشاهدين الراغبين في الحصول علي قناة ليبيا تك، متابعة القناة والمحتوى المتميز الذي تقدمه من خلال إتباع الإعدادات التالية :

  • الضغط على زر القائمة الموجودة في ريموت الرسيفر.
  • التوجه إلى أيقونة الإعدادات ومنها يتم اختيار التركيب.
  • الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة.
  • إدخال بيانات القناة ” التردد، القمر الصناعي، معامل تصحيح الخطأ، معدل الترميز، الاستقطاب”.
  • الضغط على كلمة البحث ومن ثم الانتظار قليلا حتى يتم تحميل القنوات.
  • البحث عن قناة ليبيا تك وسط القنوات الموجودة.