تردد قناة وش نيوز VSH News الجديد علي النايل سات

تردد قناة وش نيوز VSH News الجديد علي النايل سات

تردد قناة وش نيوز VSH News الجديد علي النايل سات، تعتبر قناة وش نيوز هي اول قناة تلفزيونية بلوشية في العالم العربي، وايضا العديد من المزايا الاخرى جعلت القناة تحقق الانتشار الكبير في الدول الباكستانية وايضا الايرانية والعربية وغيرها من الدول التي ينتشر الكثير من ابناء بلوش والذين يعملون على الحرص لمتابعة اجمل المستجدات في الاوضاع والاخبار المحلية وايضا العالمية وذالك من خلال القناة، وذالك لنظر لبث محتوياتها باللغة البلوشية وبالاضافة لعدة مزايا متعددة، حيث تعتبر من اكبر القنوات في العالم وافضلها في البث، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على تردد قناة وش نيوز الجديد علي النايل سات وعلى كافة المعلومات التي تتعلق بها.

تردد قناة وش نيوز VSH News الجديد علي النايل سات

ما هي مزايا قناة وش نيوز

تتميز قناة وش نيوز بالعديد من المزايا المتعددة، حيث يلجأ اليها الجمهور بسبب وضوح بثها ومن ذالك المزايا:

  • تعمل القناة على تقديم محتوى اعلامي هادف وشامل ويضم كل ما يبحث عنه المشاهدين من اخبار محالية وايضا عالمية وذالك في كل المجالات من رياضة وسياسة واقتصاد وغيره.
  • رصد القناة لمعاناة المواطن البلوشي والاضطهادات التي تقع عليه من قبل الاحتلال وذالك بالاضافة لعرض المستجدات الجارية في الشؤن الداخلية اول بأول.
  • تمسك القناة بالهوية البلوشية وايضا العرض لمحتواها باللغة الاصلية وابرز ثقافاتها وعاداتها وايضا حث ابنائها على الصمود في الازمات.
  • القناة مجانية وعدم تشفيرها وايضا بث محتوياتها عبر القمر الصناعي باكسات، وذالك يعمل على اتاحة المتابعين والمشاهدة لكل ما تقدمه.
  • حيث تضم القناة نخبة كبيرة جدا من الخبراء والاستشاريين في العديد من المجالات وبالاضافة لمقدمي البرامج والاعلاميين والمحليين والرياضيين والقائمين على الادارة.
  • ان مراسلي القناة المنتشرين في معظم الدول الفارسية وايضا العربية وبعض دول العالم والذين يعملون على تغطية احدث الاخبار.
  • تستخدم القناة احدث التقنيات العالمية والكاميرات بالاضافة الى كل النظم المنوعة مابين الجودة العالية والعادية، حيث انها تعمل على اتاحة المشاهد اجمل صورة تبث عبر القناة.
  • انشاء موقع الكتروني خاص بالقناة وايضا يوفر لمشاهديها في مختلف انحاء العالم.

ابرز برامج قناة وش نيوز

تقدم قناة وش نيوز العديد من البرامج الاخباراية، والسياسية وايضا تقدم البرامج الرياضية المتعددة، ومن ذالك البرامج:

  • برنامج نوكين روتش وذالك البرنامج يعرض في المساء وايضا يتم الاستضافة للعديد من المواهب الغنائية وايضا الفنية وحيث يتناول مزج المعلومات الفنية والترفيهية وذالك بطريقة ممتعة.
  • برنامج مجلس فنون كراتشي يتناول الكثير من الثقافات الفنية البلوشية وايضا الفنون الشعبية لها وايضا الاحتفالات والمهرجانات البلوشية.
  • برنامج بيزان، حيث انه يتناول مناقشة الكثير من القضايا المهمة والتي يتم طرحها من قبل فريق بيزان على ضيوف البرنامج في الحقل السياسي وايضا الاقتصادي والاجتماعي وذالك بالاضافة للمداخلات التليفونية والتي تتيح للمشاهد التواصل مع الضيوف وطرح وجهات النظر ايضا.
  • برنامج ماي ورانا اي شبابنا، حيث انه يتناول كل القضايا التعليمية والتي تواجه الطلبة ومواجهتهم مع المسائيل وبها تسليط الضوؤ على دور الاسر وعلى توعية ابنائها وعلى حقوقهم في التعليم ومستقبل افضل.
  • برنامج حمي فيفا وهو عبارة عن برنامج رياضي، وهو برنامج تحليلي ويقوم بنقل المباريات البطولية المهمة وايضا تقدم تحليل عقب انتهائها على ايدي الكبار المحللين والرياضيين.

تردد قناة وش نيوز

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
باكسات3992 (h)27500 أفقي5/6

تتميز قناة وش نيوز بعرضها للعديد من البرامج السياسية والرياضية وغيراها، حيث انها ركزت على اخبار العديد من الاماكن في العالم، وخاصة البلوشيين، وتعتبر ذالك القناة من اكبر القنوات العالمية، وايضا تعرض القناة الاخبار بأفضل صورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام