تردد قنوات آبل Apple الجديدة على النايل سات والعرب سات

تردد قنوات آبل Apple الجديدة على النايل سات والعرب سات

تردد قنوات آبل Apple الجديدة على النايل سات والعرب سات، تعتبر مجموعة قنوات آبل الجديدة من اجمل القنوات التي تقدم كل المجالات المتواجدة في الوطن العربي، حيث ان لها منظومة برمجية مميزة وممتعة ايضا، ويتواجد عليها كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من مسلسلات وافلام عربية ومصرية وبكل التصنيفات المختلفة وايضا مسرحيات لابرز النجوم في الفن والكميديا في الوطن العربي ككل وايضا في الغرب، حيث ان لها العديدمن الجماهير العربية، ويتابع ذالك المجموعة الكثير من الافراد في الوطن العربي والغربي، لذالك تتميز ذالك الباقة بسرعة نقل المسلسلات والافلام وكل الصور الفنية، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على تردد قنوات آبل Apple الجديدة على النايل سات والعرب سات وعلى كافة المعلومات التي تتعلق بهذه القناة كونها من القنوات المهمة والتي لها العديد من المتابعين من مختلف انحاء العالم.

تردد قنوات آبل Apple الجديدة على النايل سات والعرب سات

ترددات قنوات آبل

تتواجد ترددات قنوات في اغلب المواقع عبر الانترنت، ولكن الاجدد، حيث اننا نقدم لكم الترددات الصحيحة عبر الصفحة كالاتي:

اسم القناةالترددالاستقطاب الترميز
Apple Aflam11179/11177افقي h27500
Apple Cnima11179/11177افقي h27500
Apple Comedy11179/11177أفقي h27500
Apple drama12563/12562رأسي v27500
Apple Today11179/11177أفقي h27500
Apple Hkayat11179/11177افقي h27500

تردد قناة آبل اليوم

تتميز قناة آبل اليوم باللون الفضي وبطابع خاص، حيث انها تعرض المسلسلات التلفزيونية الواحدة ذو جماهيرية كبيرة وعرضية، في جميع الحلقات وذالك على مدار ثلاثة ايام متتالية ايضا وذالك مع حذف المشاهد الغير ضرورية وهو الامر الذي زاد من نسب الاعداد للمشاهدين وايضا بصورة ملحوظة وذالك من ابرز ماقدمته مسلسلات الاسطورية وبطولة الفنان محمد رمضان ومسلسل كلبش للنجم امير كرارة.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11179 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة آبل دراما

تضم قناة آبل دراما العلامة الزرقاء الرائعة اجمل اعمال الفنانين الدرامية والمصرية والتي كانت محط الاعجاب للعديد من المشاهدين والمعجبين ايضا، حيث ان لها العديد من الجماهير والافراد في متابعة ذالك القنوات الاعلامية، وتعتبر ذالك القناة من اكبر القنوات في الوطن العربي، حيث ان لها جماهير كبيرة من الافراد في العالم.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات12562 (v)27500عمودي5/6

تردد قناة آبل للمسلسلات

تتميز قناة آبل للمسلسلات بعرض اجمل المسلسلات العالمية، حيث ان لها جماهير كبيرة جدا في عرض اوضح المسلسلات المميزة، حيث تعتبر قناة آبل من اجمل القنوات العالمية والتي تعرض اجمل المسلسلات العالمية والجميلة، لذالك سنعرض ترددها.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11179 (h)27500أفقي5/6

تردد قناة آبل حكايات

تعتبر قناة آبل حكايات من افضل القنوات التي تعرض الحكايات العالمية والعربية بالاخص، حيث تعتبر ذالك القناة من اجمل القنوات العالمية، لذالك يقوم العديد من الافراد بمتابعة ذالك القناة والتي تهدف الى طرح الحكايات ككل.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11179 (h)27500أفقي5/6

مميزات قنوات آبل

تتميز قناة آبل بالعديد من المميزات، حيث انها انطلقت منذ ايام قليلة وذالك قبل المؤسسات المملوكة وذالك لمجموعة من رجال الاعمال المصريين، حيث انها تصبح من احدث قنوات نايل سات، ولها الكثير من مقومات الشهرة ومزاياها متنوعة ومتعددة حيث يرجع لها السبب الحقيقي وراء انتشارها ونجاحها في المنطقة العربية هو:

  • تقدم الخدمات الاعلامية والاجتماعية ايضا بشكل متكامل، حيث انها تجمع بين المتعة والتشويق وايضا الفائدة وتساهم في ارضاء الاذواق وميول المساحة الجماهيرية والعرضية من جمهور الفنون المصري.
  • ميزانيتها كبير وضخمة جدا حيث ان ذالك ساعدها على امتلاك حقوق بث مجموعة كبيرة من الاعمال الفنية ومنوعة بين الدراما وسينما ومسرح .

تعتبر مجموعة قنوات آبل من اجمل القنوات العربية، حيث تعتبر قنوات ناقلة لجميع المسلسلات وجميع الافلام، لذالك لمجموعة قنوات آبل جماهير كبيرة جدا، حيث تعتبر من اكبر القنوات العربية، لذالك يعمل العديد على وضع تردد القنوات السابقة عبر النايل سات والعرب سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام