تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء والمتزوجة، يعتبر حلم الضرب من أكثر الرؤي المزعجة للعديد من الأشخاص، وحيث انه من الاحلام الشائعة في احلام الكثير من الاشخاص وكما ان الضرب من الممكن ان يكون الضرب من الزوج او الاب او الاخ او الاصدقاء والعديد من الاشخاص الاخرين، وكما ان حلم الضرب قد يكون في حلم البنت العزباء او يكون في حلم المرأة المتزوجة او يكون في حلم الرجل و كما انه في الغالب رؤية الضرب تحمل العديد من المعاني والدلالات والتفسيرات المختلفة من رؤية الى اخرى، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء والمتزوجة وعلى كافة التفسيرات والدلالات التي تتعلق به.

تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء والمتزوجة

تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء

فيما يخصّ تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء، ها هنا الآن سنتعرف سويًا على هذا التفسير، وذلك في حال رأت انّها تضرب بالعصا، أو بالحديد، أو بغير ذلك من الآلات المستخدمة في الضرب، وقد أتينا بهذه التفسيرات وحصلنا عليها من كتاب العلامة الكبير ابن سيرين.

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أن شخص يضربها وتعرفه يدل هذا على الزواج من هذا الشخص.
  • أما إذا رأت العزباء أنها تتألم بسبب شدة الضرب فهذا يدل على أنها سوف تتزوج خلال أيام قليلة.
  • رؤية شخص ما يقوم بضرب العزباء بالعصا تشير إلى أن هناك شخص ما يسعى من أجل أن يقوم بتخريب حياة الفتاة ويحاول أن يخطط لهذا الأمر لذلك عليها الحذر.

تفسير حلم الضرب في المنام للمتزوجة

كان لابن سيرين وابن شاهين آراء متشابهة إلى حد كبير فيما يخصّ تفسير حلم الضرب في المنام للمتزوجة، وها هنا أدناه سنتعرف على هذه التفسيرات التي وردت في كتاب كل من ابن سيرين وابن شاهين لتفسير الأحلام.

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص أن الحاكم يقوم بضربه على يده بالخشب أو الحديد دل ذلك على أنه سوف يحصل على كساء جديد وسوف يحصل على مال كثير.
  • إذا رأيت أن والدك يضربك على يدك دل ذلك على أنك سوف تحصل على مال كثير منه.
  • إذا رأى الشخص أن أحد الأشخاص يقوم بضربه بالسوط دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من الظلم الشديد ومن الكلام السيء الذي يقال في حقه.
  • إذا رأى أن شخص ما يقوم بضربه بالسيف دل ذلك على الخسارة الشديدة في المال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام