حقيقة مقتل حمد بن جاسم في انقلاب قطر

حقيقة مقتل حمد بن جاسم في انقلاب قطر

ما هي حقيقة مقتل حمد بن جاسم في قطر، حيث انتشرت العديد من الانباء الاولية عن مقتل احد افراد العائلة المالكة القطرية، وهو الخبر الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة، واصبح الجميع يبحث عن صحة هذا الخبر الذي اعلن فيه مقتل احد افراد العائلة المالكة ال ثاني في قطر، وهو الامر الذي اثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اطلاق هشتاق #مقتل_حمد_بن_جاسم، واصبح حديث رواد تويتر بشكل كبير، حيث هناك من نفى صحة هذا الخبر، واخرين اكدو صحته، وبدورنا في موقع ميرال نيوز ،سوف نتعرف على صحة المعلومات التي وردت لنا اليوم حول هذا الخبر وما هي تفاصيله الكاملة، وبذلك تستطيعون التعرف على حقيقة مقتل حمد بن جاسم في قطر تابعونا .

حقيقة مقتل حمد بن جاسم في انقلاب قطر

حقيقة مقتل حمد بن جاسم في قطر

قال فهد بن عبدالله ال ثاني عضو في الاسرة الحاكمة القطرية ان هناك انباء غير مؤكدة عن مقتل افراد من اسرة ال ثاني واتراك، واكد فهد ال ثاني في تغريدة قام بنشرها على حسابه الرسمي على تويتر قوله : “اختلف الخونة في قطر ، وأنباء غير مؤكدة عن مقتل أفراد من آل ثاني وأتراك” .

واكد ان تركيا تعتبر طرف رئيسي في هذا النزاع، حيث قام اردوغان باهانة قيادة النظام القطري في الايام القليلة الماضية ورفض اي نقاش قبل تحويل 2.8 مليار دولار ، وتابع في تغريدة اخرة قال فيها : ” الأمريكان سيتخلون عن تميم لسببين : أولاً .. أخذوا جميع ما يريدونه من تميم كمبالغ كاش (ليست كمشاريع) ثانياً .. سقوط تميم ونظامه يفتح الباب لإستضافة أمريكا كأس العالم ٢٢ في وقت أحوج ما تكون فيه لإنعاش إقتصادها.

وختم قائلا السبب الثالث لا استطيع الافصاح عنه الان.

إنضم لقناتنا على تيليجرام