حلمت اني عروسه ولابسه فستان ابيض في المنام لابن سيرين

حلمت اني عروسه ولابسه فستان ابيض في المنام لابن سيرين

حلمت اني عروسه ولابسه فستان ابيض في المنام لابن سيرين، وكما نعرف ان الفستان الأبيض فستان الزفاف اي فستان الزواج و هو الفستان الذي تحلم بارتدائه كل فتاة عزباء في ليلة الزفاف الخاصة بها، وحيث انه تسعى من اجل تصميم أو اختيار أجمل أنواع الفساتين الزفاف الخاصة بهذه المناسبة، وذلك من اجل تظهر بأبهي وأجمل صورة، وبينما عند رؤيته في المنام  يحمل العديد من الدلالات والتأويلات الخاصة به سواء اكانت بالخير أو كانت بالشر، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على حلمت اني عروسه ولابسه فستان ابيض في المنام لابن سيرين وعلى كافة التفسيرات والدلالات التي تتعلق به.

حلمت اني عروسه ولابسه فستان ابيض في المنام لابن سيرين

الفستان الابيض في المنام للمرأة المتزوجة

يفسر ابن سيرين، ان المراة المتزوجة اذا رات انها تتزوج في المنام قد أصابت خيراً وكذلك قد يكون قد اصابت شراً، وكما يتمثل ذلك في العديد من التفسيرات والدلالات التي تتمثل فيما يلي:

  • المراة اذا تزوجت برجل مجهول لم تعرفه ولم تعاينه فإنها تموت، حيث قيل لو رأت امراة ان ميت نكحها فهي تصيب خيرا من حيث مواضيع لا ترجوها، وايضا الميت لا يرجوها.
  • واذا رات امرأة متزوجة انها تتزوج من رجل اخر في الحلم فستنال الخير والنفع وسيحل عليها الخير والرزق باذن الله عز وجل، وايضا على زوجها، ومن قام بتزويج زوجته الى رجل آخر في المنام ومن ثم ذهب في امرأته الى رجل اخر فإنه سيربح في تجارته ربحاً كبيراً.
  • ولكن ان تزوجت السيدة زوجاً غير زوجها في المنام فذالط يدخل عليها او على اهل بيتها او على زوجها الخير والنفع، وذالك من يشاركه اولاده ويعاونه او يصنع له الخدمة، وان راى سيدة انها تزوجت شيخ ليس له هوية او مجهول الهوية فإنها ستصاب خيراُ وفيراً، وان كانت المراةمريضة شفيت من مرضها.

رؤية الرجل يزوج زوجته لرجل آخر

يفسر ابن سيرين ان رؤية الرجل بأنه يزوج زوجته الى رجل آخر، ومن ثم ذهب بها اليه فإنه يزول ملكه ، وذالك ان كان من الملوك وتبطل تجارته، وحيث ان هذه الرؤية لها العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • اذا كان الرجل من التجار وراى انه يزوج زوجته الى رجل آخر فإنه سيصيب تجارة وفيرة ورابحة جداً، والعرس لمن يتخذه مصيبة، وذالك لمن يدعى اليه سرور وايضاً فرح وذالك اذا لم يرى طعاماً، وحكي أنٍ رجلاً أتى ابن سيرين فذكر له أنّه ينْكح أمه فلما فرغ منها نكح أخته وكأنّ يمينه ْقطعت فتكتب ابن سيرين جوابه في ْرقعة حياء من أن يْكلم الرجل بذلك فْقال هذا عاق قاطع للرحم بْخيل بالمعروف مسيء إلى وْالدته وأخته، ويتحدث ابن شاهين ايضاُ ان من رأى امراته تزوجت برجل آخر فهي تؤل على ثلاثة وجوه، اذا كانت حامل ولدت ابنه وهي تسعى لزواجها.

الفستان الابيض في المنام للعزباء

اذا رات العزباء نفسها تلبس الفستان الابيض يكون دلالة على زواجها في الوقت القريب، وحيث ان له العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • واذا رات نفسها ترتدي فستان ازرق اللون في زفافها يدل ذالك على خيرات كبيرة ستحل عليها في اقرب وقت، وسيرزقها الله عز وجل فيها.
  • واذا رأت نفسها ترتدي فستان اخضر في زفافها فهو بشرى كبيرة لمن تراه فهو يدل على تحقيق جميع احلامها وجميع طموحاتها.
  • واذا رأت المراة ان فستانها ضاع في الحلم يدلل ذالك على طلاقها من زوجها في اقرب وقت سيكون.
  • ان رؤية المراة العزباء بأنها تلبس فستان غير مناسب يدل على انها ستتزوج من رجل غير مناسب وليست كفؤ لها وليس من مستواها.

الفستان الابيض في المنام للمرأة الحامل

وكما ان الفستان هو ثوب نسائي جميل تحب المرأة ارتداءه وذلك في الكثير من المناسبات أو الخروجات العادية وكما ان له العديد من الأشكال وحيث انه يمكن تفصيله بأنواع أقمشة مختلفة، واما عندما ترى السيدة الحامل في منامها أنه تلبس أو تشتري فستان أيًا كان لونه فيتم تفسيره في العديد من التفسيرات والتي تتمثل فيما يلي:

  • ان رؤية المرأة الحامل نفسها في المنام تلبس فستان ابيض ومن ثم تحول لون الفستان الابيض الى اللون الاسود يدل ذالك على مرورها في وقت صعب جداً في فترة الحمل او اجهاض الجنين، وذالك الشئ سيجعلها تمر في فترة كآبة وغم في حياتها.
  • اذا رأت المرأة الحامل نفسها في المنام في الاشهر الاولى، ومن ثم رأت في منامها انها تلبس فستان ابيض جميل ومزركش، يدل ذالك على انجابها لانثى، ولو كانت تلك المراة مريضة ومن ثم ارتدت الفستان الابيض يدل ذالك على شفائها من مرض قريبجداً.
  • اذا ارتدت الحامل فستان ابيض في الحلم ومن ثم خلعته يدل ذالك على سقوط الجنين.
  • اذا رأت المراة الحامل ترتدي فستان ابيض ضيق في المنام يدل ذالك على نقص الاموال وايضاً ضيق الاحوال في الحقيقة وليست في الحلم.

كذالك يفسر حلم المراة التي ترتدي فستان زفاف ابيض، منه من فسر الخير ومنه من فسر انه يدل على شر، فالتفسيرات متعددة لذالك المنام والرؤيات ايضاً متعددة ومتغسرة في ذالك الحلم، فذالك الموضوع يدخل الاشخاص في حيرة كبيرة، ودمتم بكل خير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام