دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان

دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان

دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان، وردت الكثير من الأدعية التي وردت عن النبي صل الله عليه وسلم وعن الصحابة عليهم رضوان من الله سبحانه وهي أدعية لتحصين العبد المسلم نفسه وأهله وأهل بيته من الشرور والشياطين والجن، فوسوسة الشيطان ووجود الجن في البيت من أكثر ما يضر الإنسان ويشعره بالضيق بشكل كبير، لذلك لعل اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء هو أفضل ما يمكن للعبد أن يقوم به، فالله هو الحامي المحصن للإنسان.

دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان

دعاء الاستعاذة من الجن

دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان، ورد في الكتب التي اختصت بهذا الشأن الكثير من الأدعية التي تعد أدعية استعاذة من الجن، وادعية التحصين من الجن، وها هنا قائمة بأهمّ دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان:

  • دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان ، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ، رب اعوذ بك من همزات الشياطين ، واعوذ بك رب ان يحضرون ، اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، ، واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ، اللهم اني اعوذ بك من الفقر والعيلة ، واعوذ بك من كل بلية ، اللهم اني اعوذ بك من الفقر الا اليك ، ومن الذل الا لك ، ومن الخوف الا منك ، واعوذ بك ان اقول زورا ، او اغشى فجورا ، او أكون بك مغرورا ، واعوذ بك من عضال الداء ، وخيبة الرجاء ، وشماتة الاعداء ، وزوال النعمة ، وفجأة النقمة ، اللهم اني اعوذ بك من شر الخلق وهم الرزق وسوء الخلق ، آمين آمين يا ارحم الراحمين

ادعية الاستعاذة من الشيطان مستجابة

دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان، هو من الأدعية التي تتردد على الألسنة بكثرة ليكن، فالدعاء هو الحصن المنيع والسيف الشديد الذي يستقوى به العبد المسلم، ولعلنا من هنا نرفق لكم دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان:

  • دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان، أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ فى الأرض و ما يخرج منها و من شر فتن الليل والنهار و من شر طوارق الليل والنهار الا طارقا يطرق بخير يا رحمن
  • أمسينا بالله الذى ليس منه شيء ممتنع و بعزة الله التي لا ترام و لا تضام و بسلطان الله المنيع نحتجب و بأسمائه الحسنى كلها , عائذ من الأبالسة و من شر شياطين الانس والجن , و من شر كل معلن أو مسر , و من شر ما يخرج بالليل و يكمن بالنهار , و يكمن بالليل و يخرج بالنهار , و من شر ما خلق و ذرأ و برأ , و من شر ابليس و جنوده , و من شر ما يبغى , أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
  • اللهم انى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال والاكرام
  • دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان، لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم , أنجو بها من ابليس و قبيله , و رجله و شيطانه و مردته و أعوانه , و جميع الأنس و الجن و شرورهم
  • باسم الله أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه , و من شر عباده و من همزات الشياطين و أن يحضرون
  • قل اللهم فاطر السموات و الأرض رب كل شيء و مليكة , أشهد أن لا اله الا أنت , أعوذ بك من شر نفسى , و شر الشيطان و شركه.

التحصين الشامل بإذن الله من شرور الإنس والجان

من أكثر ما يبحث عنه الإنسان هو دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان، وهي مجموعة من الأدعية التي يحصن بها العبد المسلم ذاته من شرور الشيطان ووسوسته، ولعلنا من هنا سنرفق لكم دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان:

  • اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك اللهم من كان منا مسحورٌ، سواء كان السحر مأكولا أو مشروبا أو مرشوشا أو منثورا أو مشموما أو مدفونا أو معلقا على الأشـجار أو مدفونا تحت الأشجار أو معلقا في مهاب الرياح أو مرميا في البحار والأنهار ، والآبار ، أو كان مربوطا بأجنحة وأرجل الطيور ، أو مقرونا بالحيوانات ، أو كان من عقد عقدة ونفث عليها من تلك الأنفس الخبيثة أو كان مما أخذ من آثر المسحور من شعره أو أظافره أو من ثيابه ، أو كان معمولا من الكتابات والطلسمات ، اللهم فأبطله بقدرتك ، اللهم وفك عقد السحر أينما كانت وكيفما كانت.. اللهم أبطل السحر كله أينما كان وكيفما كان، اللهم أنت القائل إن الله سيبطله وأنت القائل فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون, اللهم أنت الحق وقولك الحق ووعدك الحق. }يَا بنَيّ إنها إِن تَكُ مِثْقَالَ حَبّةٍ مّنْ خَرْدَلٍ فَتَكُنْ فِي صَخْرَةٍ أَوْ فِي السّمَاوَاتِ أَوْ فِي الأرْضِ يَأْتِ بِهَا اللّهُ إِنّ اللّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ
  • تحصنت بالله العلي العظيم الذي ليس منه شيء ممتنع. تحصنت بالله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه.
  • تحصنت بالله العلي العظيم العلي العظيم بأسمائه الحسنى كلها عائذين من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر.
  • دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان، تحصنت بالله العلي العظيم من شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ،ويكمن بالليل ويخرج بالنهار.
  • تحصنت بالله العلى العظيم من همزات ونزعات الشياطين،
  • تحصنت بالله العلى العظيم من تزين وتخزين الشياطين.
  • تحصنت بكلمات الله التامات من شر ما خلق. تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهنا وإله كل شيء ،تحصنت بالله رب العباد من العباد.
  • دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان، تحصنت بالله العلى العظيم من إغواء وإضلال وتخيل الشياطين.
  • دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان، تحصنت بالله العلى العظيم من نسيان وتخويف الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من ترويع وتفزيع الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من صرع وصداع وصدود الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من خبث وخبائث الشياطين. تحصنت بالله العلى العظيم من مكر ومكائد الشياطين.
    تحصنت بالحي القيوم الدائم الذي لا يموت ابدآ ورفعت عن نفسي السوء بألف ألف ألف لا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم.

الدعاء من أفضل العبادات عند الله سبحانه وتعالى وهي المناجاة التي قد يناجيها الإنسان ويكون على يقين بأن الاستجابة أكيدة، فلقد عرضنا لكم دعاء الاستعاذة من الجن والشيطان مستجابة، أقوى تحصين من الجن والشيطان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر