مانشستر يونايتد يواجه أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا ورونالد يقود الهجوم

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة اللاعب كريستيانو رونالدو، نظيره أتليتكو مدريد الإسباني ضمن مباريات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام اليوم مباراتا الختام في هذا الدور الذي أنطلق يوم الثلاثاء قبل الماضي بفوز باريس سان جيرمان الفرنسي على الريال مدريد الإسباني بهدف نظيف، وحقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز على لشبونة البرتغالي بخمسة أهداف نظيفة، كما فاز فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح على انتر ميلان الإيطالي بهدفين بدون مقابل، وتعادل بايرن ميونخ الألماني مع ريد بول سالزبورج بهدف لكل فريق.

مواعيد مباريات اليوم بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

يلعب مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الثالث والعشرين من فبراير، ضمن مباراتان في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في دور الذهاب، وتكون المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وستكون المباراة الثانية بين فريق بنفيكا البرتغالي ونظير أياكس أمستردام الهولندي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وتعلب المباراتين في نفس التوقيت في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وجاءت معلومات المباراتين على النحو التالي:

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
بنفيكا- أياكس22:00 مصر، 23:00 السعوديةbeIN SPORTS PREMIUM 2ملعب النور
أتلتيكو مدريد- مانشستر يونايتد22:00 مصر، 23:00 السعوديةbeIN SPORTS PREMIUM 1واندا ميتروبوليتانو

رونالد يقود هجوم مانشستر يونايتد

تعتبر مواجهة مانشستر يونايتد لنظيره أتلتيكو مدريد مواجهة معتدة إلى اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالد، حيث يعد الفريق الإسباني من المنافسين غير المحظوظين أمام رونالدو، فكثيرا ما هز شباكهم عندما كان يلعب في ريال مدريد أو في اليوفي وهو ما يبشر بلقاء مثير.

مانشستر يونايتد يواجه أتلتيكو مدريد

وكشفت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مفاجأة حيث أكدت أن مدرب أتلتيكو مدريد لن يبدأ مباراة الليلة بالثنائي الكبير لويس سواريز وجريزمان حيث سيجلسان على مقاعد البدلاء، في حين أن مانشستر يونايتد يضع الثنائي كريستيانو رونالد وبرونو فرنانديز في التشكيلة الأساسية وبجوارهما جادون سانشو.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر اليونايتد، وفريق أتلتيكو مدريد في مباراة الليلة على النحو التالي:

  • تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع: أوبلاك – لودي – رينيلدو – خيمينيز – سافيتش – فارساليكو – كوندوجبيا – هيريرا – يورينتي – كوريا – فيليكس.
  •  تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع: دي خيا – شاو – فاران – ماجواير – دالوت – ماكتوميناي – فريد – بوجبا – برونو – سانشو – رونالدو.