موقع وزارة التعليم العالي الأردنية المنح والقروض

موقع وزارة التعليم العالي الأردنية المنح والقروض
استفسارات المنح والقروض

بدأت مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي بالأردن استقبال طلبات المنح والقروض الداخلية الطلابية، اليوم الاثنين  للعام الدراسي الجديد للطلبة الأردنيين الملتحقين بالجامعات الحكومية في الأردن.

موقع وزارة التعليم العالي الأردنية المنح والقروض
استفسارات المنح والقروض

رابط المنح والقروض

بدأ التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة صباح يوم الاثنين 15 نوفمبر، ويستمر حتى الساعة 12 ظهرًا يوم الخميس  25 نوفمبر، ودعت الوزارة جميع الطلاب للدخول إلى الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات www.dsamohe.gov.jo في الأردن واستكمال استمارة الطلب الإلكترونية خلال الفترة المحددة أعلاه، كما شددت الوزارة على أن عملية التقديم بأكملها الآن تتم إلكترونيًا، ولا داعي لتقديم أي مستندات والحضور بها إلي الوزارة بل تتم كافة الإجراءات إلكترونيا.

وزارة التعليم العالي المنح والقروض

يمكن للطلاب الاستفسار عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة على فيسبوك وتويتر، ومتابعة كافة الأخبار التي تنشر تباعا.

وزارة التعليم العالي المنح والقروض

أعلنت وزارة التعليم العالي فيما يخص نقاط الطلاب التي تم احتسابها باستخدام بياناتهم الأكاديمية والاقتصادية، أنها ستفتح الوزارة بعد ذلك الباب للاعتراضات على هذه النقاط، وأخيراً ستقوم الوزارة بترشيح الطلاب للاستفادة من المنح الدراسية والمنح والقروض المختلفة، حيث  يسجل كل طالب في كل لواء  والنقاط كل منها، وقد وضحنا كافة التفاصيل الخاصة بـ المنح الخارجية المقدمة من السفارة الهنغارية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي الأردنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام