أفضل الكريمات لعلاج تصبّغات الوجه

أفضل الكريمات لعلاج تصبّغات الوجه

إذا كنت تعانين من مشكلة تصبغ البشرة على الوجه وجربت مختلف الأدوية والمستحضرات التجميلية والطبية دون أي نتائج فعالة، لا تقلقي، فهناك مجموعة من المستحضرات الاستثنائية والمعتمدة طبياً، تقدّم للبشرة العناية الفائقة التي تحتاج إليها، فهذه المستحضرات تحتوي على مكونات خاصة تستهدف مشكلة تصبغ البشرة، لتكون النتائج رائعة، بشرة صحية  ومتوازنة.  تعرفي على هذه المستحضرات ومكوناتها:

مجموعة مستحضرات  فيشي إيديال وايت  تقدم علامة فيشي مجموعة من المستحضرات والكريمات الخاصة بتفتيح البشرة وتوحيد لونها، من أهمها

  • فيشي إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة:  يعمل هذا المستحضر على خمس مشاكل معينة وهي: التخفيف من البقع السوداء، توحيد لون البشرة، لتعزيز الإشراقة الوردية، تفتيح البشرة، تنعيم البشرة وترطيبها لمدة ٢٤ ساعة، بفضل تركيبته الغنية التي تم ابتكارها على مدى ١٢ عاماً. ينصح باستخدام هذا المستحضر مرة أو مرتين يومياً في الصباح والمساء ضمن روتين العناية ببشرة الوجه مع تجنب منطقة محيط العينين الحساسة.
  • رغوة إيديال وايت لتنظيف البشرة وتفتيحها: يعتبر هذا المستحضر الأمثل لتنظيف البشرة التي تعاني من تصبغات البشرة، فبفضل تركيبته الاستثنائية، يقدم تنظيفاً عميقاً يساعد على إعادة إشراقة البشرة وتوازن لونها. يحتوي على نسبة عالية من المواد المرطبة، بالتحديد الغليسيرين، وهو خالٍ من البارابين ويناسب مختلف أنواع البشرة من ضمنها الحسّاسة. بالإمكان استخدامه في الصباح والمساء، بوضع القليل منه على اليدين مع الماء ليصبح السائل رغوة منعشة تستخدم لتنظيف الوجه جيداً.
  • لاروش بوزيه بغمنتكلير سيروم: يقدم هذا المستحضر عناية مكثفة لمشكلة تصبغ البشرة، كونه مبتكر لمحاربة البقع السوداء وتصحيح لون البشرة والتخفيف من التصبغات. تركيبته الخفيفة والفعالة تقدم نتائج فورية وطويلة المفعول، فهو يحتوي على LHA، وهو عنصر أساسي للحد من مشكلة التصبغات. ينصح باستخدامه في الصباح مع كريم حماية من أشعة الشمس، وفي المساء بتدليكه على الوجه والرقبة بالتساوي وتجنّب منطقة محيط العينين الحسّاسة.