أفضل مرطب لليدين والأظافر لا تستغني عنه بحقيبة يدك

أفضل مرطب لليدين والأظافر لا تستغني عنه بحقيبة يدك

هل تعانين من جفاف يديك هذه الأيام؟ وهل تسعين للحصول على أفضل مرطب لليدين في الشتاء؟ وهل ترغبين بترطيب أظافرك أيضاً لحمايتها من التشقق والتكسر؟ إذا تعرفي على الكريم الذي اختاره لك خبراء موقع بشرتك الذي سيرطب يديك وأظافرك في الوقت نفسه بسبب غناه بزبدة الشيا وغيرها الكثير من المكونات والميزات التي سوف تكتشفيها عبر قراءة السطور القادمة والتس سوف تجعلك تتمتعين بيدين ناعمتين كالحرير..

ميزات أفضل مرطب لليدين والأظافر_ روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر

يناسب روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر البشرة العادية والجافة، حيث يعمل على تنعيم وترطيب البشرة القاسية والمتصلبة وكما يقوم بحماية الأظافر القاسية من التكسر والتشقق.

يتميز هذا المرطب بأنه غني بزبدة الشيا والزيوت النباتية.

يدوم ترطيب روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر ليديك وأظافرك لمدة 24 ساعة متواصلة.

يحتوي روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر على زيت الرمان المعروف بخصائصه المغذية والمجددة للبشرة والتي تحتاجها يديك في هذه الفترة من السنة.

يتميز هذا الكريم بأن نسبة 96% من مكوناته هي طبيعية.

لا يحتوي روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر على البارابين والسيليكون كما أنه لا يحتوي على الألوان الصناعية والزيوت المعدنية الضارة بالبشرة.
يتميز هذا الكريك بأنه غير لزج وغير دهني على الإطلاق.

كيفية استعمال أفضل مرطب لليدين في الشتاء روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر

استخدمي كمية صغيرة بمقدار حبة اللؤلؤ من روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر على كف يديكِ النظيفين ومن ثم دلكيها بلطف على بشرة يديك وأصابعك حتى يتم امتصاصها في طبقات البشرة العميقة، وكما ننصحك بتطبيقها قبل النوم بساعة كاملة لتمتصها البشرة بشكل جيد وطوال الليل.

إذا كنت ترغبين بتجربة أفضل مرطب لليدين في الشتاء – روجيه وجاليه كريم اليدين زنجبيل أحمر فإن لديك طريقتين للحصول عليه وهو إما بالمسارعة إلى أقرب صيدلية حيث يوجد تشكيلة واسعة من أفضل منتجات العناية بالبشرة، وفور استلامه لا تتباطئي بتطبيقه بشكل يومي وأنصحك بشراء علبتين منه واحدة تتوافر في المنزل وواحدة تضعينها في حقيبة يديك لترطبي يديك أينما كنت.