إصابة خطيرة لـ ساديو ماني خلال مباراة الرأس الأخضر

تعرض لاعب منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، إلى إصابة خطيرة خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الرأس الأخضر خلال المباراة التي جمعتهما في الدور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي نجح السنغال في حسمها لصالحه والصعود للدور التالي بهدفين مقابل لا شيء.

تفاصيل إصابة ساديو ماني

واصطدم ساديو ماني بحارس منتخب الرأس الأخضر، لكن الأخير لم يستطع إكمال المباراة وظهر فاقدًا للوعي ليتم نقله إلى المستشفى بواسطة الفرق الإسعافية، لكن ماني قاوم الإصابة واستكمال عدة دقائق في الملعب حتى سجل هدفًا لمنتخب بلاده ومن ثم شعر بعدم القدرة على مواصلة المباراة ليتم استبداله سريعًا.

وظهر ماني خلال استبداله غير قادرًا على السير ويحاول عدد من زملائه معاونته على الخروج من الملعب، دون أن يتم تحديد حجم إصابته حتى الآن لكن المشهد العام يدل على أنها خطيرة.

وتأهل المنتخب السنغالي إلى الدور الثمانية بعدما حقق الفوز على منتخب الرأس الأخضر بهدفين سجلهما ساديو ماني في الدقيقة 63، وبامبا ديانج في الدقيقة 93 عقب انفراد كامل بحارس مرمى منتخب كاب فيردي.

أقرأ المزيد:

موعد مباراة مصر والسنغال في المواجهة الفاصلة لكأس العالم

وطرد حكم المباراة اثنين من لاعبي فريق كاب فيردي خلال المباراة بسبب التدخلات العنيفة على لاعبي منتخب السنغال، وهو ما سهل المباراة على فريق الرأس الأخضر، حيث ينتظر السنغال بعد تأهله الفائز من مباراة غينيا الإستوائية ومالي.

مواعيد مباريات الدور الثمانية ببطولة أفريقيا

وتقام مباراة الكاميرون وغامبيا يوم السبت المقبل الساعة الـ7 مساءً بتوقيت السعودية، ومباراة تونس وبوركينا فاسو الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، فيما تجرى مباراة الفائز من مصر او كوت ديفوار ضد المغرب أو مالاوي يوم الأحد في الساعة 7 مساءً، وكذلك السنغال ضد الفائز من مالي وغينيا الاستوائية الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام