احصلي على بشرة نضرة في العيد مع هذه الوصفات والنصائح

احصلي على بشرة نضرة في العيد مع هذه الوصفات والنصائح

هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر، عيد المرأة في 8 من آذار ما هو إلا تكريم لجهودها طوال العام، ولذا ترغب بأن تظهر حلتها وجمالها في هذا اليوم، ومن محرري موقع بشرتك نقدم لك وصفات طبيعية لتمنحك نضارة مميزة/ كما سنطرح عليك نصائح عامة طبقيها وستحصلي على بشرة نضرة طوال العام.

احصلي على بشرة نضرة في العيد مع هذه الوصفات والنصائح

 

وصفات للحصول على بشرة نضرة في العيد

اخترنا لك وصفات سهلة التحضير ولا تحتاج وقت في خال كنت امرأة مشغولة ولديك جدول مزدحم، اختاري الأنسب لبشرتك ونوعها ومشاكلها

وصفة شد البشرة قبل العيد

اخلطي ملعقة من لبن الزبادي وبياض بيضة، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة نضارة البشرة في العيد

كل ما تحتاجينه هو خلط  ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من القهوة، ومن ثم افركي وجهك بعد التنظيف لمدة 7 دقائق بحركات دائرية بحركات دائرية أو حركات تبدأ من الأنف وتتجه للأذن، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة نضارة البشرة قبل العيد

كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة نضرة وفاتحة قبل عيد المرأة هو خلط ملعقة من الكركم وملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم فرك وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

خلطة تفتيح البشرة قبل العيد

اخلطي ملعقة من قشطة الحليب وملعقة من بودرة الحمص، ومن بعدها افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق بحركات دائرية أو حركات تبدأ من الأنف وتتجه للأذن، وبعدها اتركيه لمدة15 دقيقة أخرى قبل تنظيف وجهك بالماء والغسول المناسب.

وصفة نضارة سريعة للبشرة قبل احتفال العيد

اخلطي ملعقة من البابايا المهروسة وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تجديد خلايا البشرة بسرعة قبل العيد

اخلطي ملعقة من بودرة القرفة وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط مع الفرك لمدة 7 دقائق بحركات دائرية أو حركات تبدأ من الأنف وتتجه للأذن، ومن ثم اتركيها على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

نصائح لبشرة نضرة طوال العام

  • اتبعي روتين يومي لبشرتك يحتوي على: تنظيف البشرة، ترطيب البشرة، وتقشير البشرة.
  • رطبي بشرتك بشكل يومي عبر اختيار مرطب مثالي لنوع بشرتك (جربي هذه الطريقة لمعرفة نوع بشرتك) .
  • طبقي واقي شمس على بشرتك المكشوفة كلما خرجت من المنزل في النهار، واختاري واقي واسع الطيف ويحتوي على عامل حماية لا يقل عن 50.
  • استخدمي سيروم فيتامين c لحماية بشرتك من العوامل الخارجية كالتلوث والشمس، وسيمنحك بشرة نضرة ورائعة.
  • اتبعي نظام غذائي يحتوي على الفيتامينات المعادن المغذية للبشرة، كذلك اشربي ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً لضمان الحفاظ على رطوبة بشرتك من الداخل.
  • تجنبي التدخين والتوتر والقلق لأن جميع هذه العوامل تساهم في  تضييق الأوعية الدموية وبالتالي تقليل ضخ الأكسجين للبشرة.
  • عالجي كل مشكلة تواجهينها ببشرتك أول بأول ولا تهمليها لأنها ستحتاج لوقت ومال أكثر لعلاجها إن تأخرت.
    هذه هي أهم وصفات العناية بالبشرة للحصول على النضارة والإشراق في العيد، وكما نقدم نصائحنا لتكوني متألقة طوال العام.
إنضم لقناتنا على تيليجرام