كريم الكركم والنشا الرهيب لتبيض البشرة والأماكن الداكنة وإزالة التجاعيد نهائيا من أول استعمال

كريم الكركم والنشا الرهيب لتبيض البشرة والأماكن الداكنة وإزالة التجاعيد نهائيا من أول استعمال
فوائد ماسك الكركم والنشا

كريم الكركم والنشا الرهيب لتبيض البشرة، تبيض البشرة بالكركم من الممكن أن تكون وصفته هي الأفضل بحكم آراء العديد من الفتيات ممن قمن بتجريب تلك الخلطة التي تتميز بكونها خلطة علاوة على كونها مبيضة للجلد إلا أنها الخلطة الأكثر فعالية والتي تقضي على الظهور لأي نوع من أنواع الحبوب، كما أن الخليط مكون من عدة مقادير كلها لها أفضل الأثر على البشرة وفيما يلي من سطورنا التالية نتعرف بالتفصيل على أهم المقادير المطلوبة لوصفة ناجحة للتبييض كما سنوضح كيفية التحضير والتطبيق.

كريم الكركم والنشا الرهيب لتبيض البشرة

خليط الكركم من بين أفضل أنواع التركيبات المبيضة للبشرة ومن أهم عناصر تكوينه ما يلي بالنقاط القادمة:

  • ملعقة كركم.
  • ملعقة فازلين.
  • ملعقة مكون جل الصبار.
  • ملعقة ليمون.
  • ملعقة نشا.
  • ملعقة لبن.

كيفية إعداد تركيبة الكركم المبيضة

الكركم يمكننا أن نستعمله بشكل مباشر على البشرة من خلال مزجه مع النشاء واللبن ثم التقليب، وبعدها يتم وضع البقية من المكونات الأخرى، والتي تحتاج إلى تقليب مستمر حتى تتداخل مع بعضها ويبدو بعدها الخليط أكثر تجانس ومن المفضل أن تتم الإضافة لليمون بالخطوة الأخيرة بالتحضير.

كيفية تطبيق الوصفة

تنظيف الوجه وتجفيفه بقطعة قطنية، ويتم وضع القليل من التركيبة على الوجه، والانتظار مدة حوالي خمسة عشر دقيقة حتى تمتص خلايا الجلد المغذيات التي تتواجد بالكركم وبقية المكونات، والتطبيق يستمر لمدة حوالي شهرين، للحصول علي نتيجة فعالة .

يمكن عمل خلطة من الكركم أيضا عن طريق خلط ملعقة من هلام الالوفيرا، مع ملعقة صغيرة من الكركم ثم قومي بوضع الخليط علي البشرة والتركية لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسل البشرة بالماء.