استقبل تردد قناة كايرو دراما cairo drama الجديد

استقبل تردد قناة كايرو دراما cairo drama  الجديد
قناة كايرو دراما

نعرض لكم خلال هذا المقال تردد قناة كايرو دراما cairo drama التي تُعد واحدة من اشهر القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان خلال الموسم الحالي 2021 لعرضها مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي يتابعها الجمهور العربي في كل مكان، وكذلك لحرصها على عرض المسلسلات بأفضل جودة عرض ونقاء صوت لا مثيل له للمشاهد.

قناة كايرو دراما cairo drama

قناة كايرو دراما هي قناة مصرية متخصصة لعرض أعمال الدراما المصرية طوال اليوم، والتي تنال اعجاب الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، لذلك نجحت القناة منذ بدء عملها وحتى الوقت الحالي في كسب نسبة مشاهدة عالية في جميع البلدان العربية.

خلال شهر رمضان 2021؛ تقوم القناة بعرض مجموعة من المسلسلات المصرية المتميزة التي نجحت في جذب آلاف المشاهدين في الوطن العربي، ومن أبرزها مسلسل الخطيئة، مسلسل الصفعة، مسلسل أخت تريز، ومسلسل شمس الأنصاري.

تردد قناة كايرو دراما cairo drama

نعرض لكم خلال السطور التالية تردد قناة كايرو دراما الجديد لكي تتمكنوا من متابعة جميع الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على شاشة القناة طوال اليوم بأفضل جودة عرض:

  • تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات: 11526.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 8/7.
  • جودة العرض: SD.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل الخاصة بتردد قناة كايرو دراما الجديد لكي تتمكنوا من متابعة أعمالكم الدرامية المفضلة التي يتم عرضها على شاشة القناة طوال اليوم.