استمتعي برحلتك الشاطئية مع أفضل واقي شمس للجسم

استمتعي برحلتك الشاطئية مع أفضل واقي شمس للجسم

لا تستغني عن واقي الشمس للجسم في حقيبتك الشاطئية تحت أي ظرف، فأنت لا ترغبين بتحول ساعات الفرح والنشاط إلى ساعات مسؤولة عن صراخك وآلام جسمك من حروق الشمس وكذلك اسمرار جسمك وقضائك شهور لتتخلصي من هذا الاسمرار، الحل بسيط اختاري مثلاً لاروش بوزيه أنثيليوس اكس ال لوشن ناعم SPF50+ وطبقيه، لماذا هو بالذات بالطبع لاننا قمنا بتجربته وأعجبنا بالنتائج، تعرفي عليه عن قرب عبر السطور التالية..

استمتعي برحلتك الشاطئية مع أفضل واقي شمس للجسم

ميزات لاروش بوزيه أنثيليوس اكس ال لوشن ناعم SPF50+

يقدم هذا الواقي حماية عالية للغاية للوجه والجسد من الأشعة فوق البنفسجية (بي بي دي 34)، وكذلك الحماية من البقع الصبغية الناتجة عن الشمس (الحمل، الحساسية من الضوء…).بالإضافة إلى حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة. حيث يحتوي على عامل حماية SPF 50+ الأمثل المعزز للحماية من الأشعة فوق البنفسجية (أكثر صرامة من التوصيات الأوروبية) وذلك بفضل نظام الترشيح Mexoplex® والممزوج بمياه الينابيع الحرارية من La Roche-Posay الملطفة والمضادة للأكسدة.
يناسب البشرة الحساسة والبشرة التي لا تحتمل العرضة للشمس، والمعروفة باسم حساسية الشمس نظراً لخلوه من العطور. خالٍ من الباربين. أخف في المرشحات الكيميائية.
وكما أنه مختبر من حيث مستويات النيكل (ضمان أن مستويات النيكل أقل من القيم المسببة لردود الأفعال التحسسية في الأماكن العرضة للحساسية في الأماكن العرضة للحساسية).

يعتبر هذا الواقي الشمسي غير زؤاني ولايسبب تحسس البشرة أو انسداد المسامات.

يحتوي لاروش بوزيه أنثيليوس اكس ال لوشن ناعم SPF50+ تركيبة شديدة مقاومة للماء مما يجعله مثالياً عند السباحة أو التعرق الشديد.

يمتلك هذا الواقي من لاروش بوزيه قوام مرطب مخملي وكما أنه لا يترك أي علامات بيضاء على الوجه وهو غير دهني على الإطلاق
وفي الختام ننصحك بتطبيق أفضل واقي شمسي للجسم قبل الجلوس على الشاطىء والتعرض للشمس بمدة لا تقل عن 20 دقيقة، والحرص على توزيع طبقة سميكة على جميع الاجزاء المكشوفة في الجسم لتجنب احتراق بشرتك وكما يجب إعادة تطبيقه كل ساعتين أو في حال التعرق الشديد وكذلك التجفيف بمنشفة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام