اسعار مطعم اتموسفير في دبي برج خليفة

اسعار مطعم اتموسفير في دبي برج خليفة
مطعم اتموسفير من المطاعم العالمية الساحرة الموجودة في دبي التي دخلت موسوعة جنيس من أوسع أبوابها لما تمتلكه من تصميم مرتفع الجودة، كما يعد مطعم اتموسفير من أعلي المطاعم صعوداً فوق سطح الأرض ب442 متراً، كما اشتهر بالوجبات التي يقدمها التي تحمل علامه الجودة والتميز فيما يزوده من وجبات الطهي.
فهو ذلك المطعم الساحر الذي يطير بك فوق الأرض ويحلق بك في السماء لترى دبي كاملة وكأنك تطير فوق السحاب راكباً طائرتك، حين تقترب من النافذة فإنك تشعر أنك على متن طائرة وأنك ترى العالم وكأنه بين يديك، هيا بنا نتعرف على هذا السحر من خلال ما تقدمه لكم ميرال نيوز من بيانات عن مطعم اتموسفير.

مطعم اتموسفير Atmosphere

يتمتع مطعم اتموسفير في الموقع الخيالي الذي يجعلك ترى جميع المعالم السياحية في دبي، فهو الذي يتكون من 122 طابق في برج خليفة الذي يُعد واحداً من أطول الأبراج في العالم، الذي ما أن تدخل برج خليفة وتركب المصعد على الفور تجد نفسك في المطعم من غير عناء.
فور وصولك يمكنك أن تشاهد العديد من الأبراج كبرج خليفة و الخليج العربي، طريق الشيخ زايد، ومارينا،خو دبي، بالإضافة إلى خطوط الطيران الإماراتية الشهيرة.
أما عن الديكورات والأشكال التي صُمم عليها المطعم فهي التي قام بها آدم تيهاني، حيث اعتمد في تصميماته على الخشب الماهوجني الذي هو من أحسن أنواع الأخشاب والزجاج وتجميع بين اللون الأحمر بسحره والبني بدكنته الرائعة.
تتكون كل صالة من مئة مقعد، كما تتعدد صالاته بحيث يوجد صالتين الأولى والثانية بأسعار متفاوته، كما يوجد به صالة للعشاء والتي تُخصص للشوي، وصالة المئة مقعد التي يزود لك فيها فور وصولك الخبز والزبدة الفرنسية و صلصة الثوم.

وجبات مطعم اتموسفير وأجواءه

يبرع في تقديم الوجبات الغداء مع عدد من المشروبات التي تقوم باختيارها والتي يسمونها lounge .
من أحسن الصحون التي يقدمها هي المحار والجنبري، حيث يقدمهما بالنكهة التيلاندية.
يقدم شرائح اللحوم المخصوصة النيوزيلندية، والبطاطس المحمرة، وفطائر الريكوتا، جراد البحر.
يقوم بتحضير شرائح السمك المقلية في صوص الليمون بالمانجوستين.
يمتلك قاعة شواء خيالية؛ فهي التي صُمتت بحسب للتكنولوجيا الأسبانية، حيث ينتشر غاز الشواء إلى صعود مهول، ويتم إخماده باستعمال مسحوق الفحم الموجود في فرن جوسبر الأسباني الصنع.
يبرع في تجهيز اللحوم المشوية التي تُعد أمام عينك بإتقان، والأسماك المقلية الفريدة.
يوجد مطعم اتموسفير في داخل برج خليفة الذي يرد مساحته إلى 142ألف متر مربع، فقد صُمم ليضم ثلاثين ألف بيت وتسعه فنادق وسبعه فدادين من الحدائق، والكثير من البحيرات، إذ يكون به الكثير من الأنشطة .
برج خليفة
يشار الى أن برج خليفة هو من أطو الأبراج وأعرقها في العالم، فهو البرج الذي يعتمد في تصميماته على التصميم المعماري الإسلامي.
افتتح هذا البرج في عام 2010، ويحيطه الزجاج من الخارج الذي يحميه من الصدأ والذي يجعله يتصدى درجة الحرارة، كما يقتني عدد 57 مصعد، وسلالم كهربائية، و2909 من السلالم، كما يمكنه أن يستوعب 35 ألف شخص يومياً.
يدير مطعم اتموسفير الشيف دواين شير العالمي، فهو يمتلك المهارة المرتفعة فقد مارس هذه الوظيفة منذ 13 سنةً في المطاعم العالمية المتعددة.
الذهاب إلى مطعم اتموسفير تجربة نادرة تستحق أن نخوضها، فهو الموقِع الساحر ذات الجوة المرتفعة فيما يزوده من وجبات.

الوجبات التي يقدمها اتموسفير

البط مع الكرز و الفانيلا والفواجر وكعك التفاح، ويهتم يتزويد الفاكهة الموسمية الطازجة.
يقدم المشروبات الطبيعية التي تُعد من أجود أصناف وأنواع الفاكهة اللذيذة التي يُفضلها الجميع، فهي تسبب الانتعاش وترفع النشاط لدي الضيوف.
يمكنك عزيزي القارئ أن تزوره خلال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، من الثانية عشر ظهراً إلى الثالثة في مدة الغداء، أما عن العشاء فهو يوفر الوجبات من الساعة السادسة والنصف إلى الحادية عشر مساءً، في حين تلك الفجوة من الساعات التي توجد بين الغداء والعشاء توجد صالة آخري في استقبالك، لترى العالم.
كما يمكنك عزيزي القارئ أن تستمر معه على رقم الهاتف048883828، أو من خلال البريد الإلكتروني

سعر مطعم اتموسفير في برج خليفة

تُكلف وجبة الغداء في مطعم اتموسفير في برج خليفة في .
الصالة الأولى للشخص الواحد نحو 350 درهم، في حين في وجبة العشاء في الصالة الثانية فنجد أنها تُكلف الشخص أزيد من 500 درهماً، إذ أنه من أغلى أسعار المطاعم في دبي، والذي قد يعد البعد من أزيد العيوب الموجودة في هذا المطعم على عكس طبيعته والساحرة التي تأخذك لتحلق بك في سماء الطبيعة وتصل بك إلى السماء.

هو من الأماكن الأشد ترفيهاً وجمالاً حيث تمنحك الشعور بالاستجمام والراحة أثناء تناولك للطعام الشهي الذي يزوده الشيف جيتين جوشي الذي قام بتجهيز الطعام في المطاعم العالمية الحاصلة على علامة ميشلان في التميز، فإنك ما أن تجلس فوق السحاب في مطعم اتموسفير تشعر وأن الدفئ ملئ قلبك وأنسحب عليك وأن الحياة أضحت أحسن لما يتمتع به من اطعمه و أماكن وخدمة فريدة.