طريقة تتبع شحنة بريد الامارات Emirates Post

طريقة تتبع شحنة بريد الامارات Emirates Post
تتبع شحنة بريد الإمارات

تعد مؤسسة الإمارات للبريد “بريد الإمارات” من الوحدات النشطة التابعة لمجموعة بريد الإمارات القابضة ، حيث تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات والنهوض بخدماتها البريدية والمساندة ، كما قامت بإبرام اتفاقيات هامة مع مختلف المؤسسات البريدية العالمية والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة بغرض تحقيق رؤيتها الكبرى المتمثلة في تحويل مكاتب البريد إلى مكاتب توفر خدمات متنوعة للجمهور.

تتبع شحنة بريد الإمارات

في أطار من التجديد المستمر والتطويع الدائم للتكنولوجيا نوفر حزمة متكاملة من الخدمات البريدية والمساندة تجعل الإمارات الاسم الرائد والعنوان المميز في منظومة البريد العالمي المعاصر.

تقدم مؤسسة بريد الإمارات ومؤسسة امبوست خدمة صندوق بريد مبتكرة مع إمكانية استلام وتسليم موادك البريدية إلى مقرك مباشرة .

صُممت جميع باقات صندوق البريد لتوفر لك مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خدمات القيمة المضافة مجاناً وأخرى بأسعار مخفضة، والتي تشمل قسائم التوصيل السريع المحلي ، الأكياس البريدية، البريد المحلي غير المعنون، وخدمة إشعار .

بريد الإمارات
تتبع شحنة بريد الإمارات

 

اتحدت جهود بريد الإمارات مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” من خلال اتفاقية تعاون بينهما حيث سيتمكن عملاء دو من سداد فواتيرهم في مكاتب بريد الإمارات إضافة إلى باقة من الخدمات الأخرى المتوفرة مسبقا وهي بيع بطاقات الهاتف و بطاقات إعادة الشحن بفئاتها المختلفة في مكاتب بريد الإمارات في جميع أنحاء الدولة.

كما سيكون باستطاعة العملاء الحصول على معلومات عن كافة المنتجات والخدمات التي تقدمها “دو” خلال مكاتب البريد من وقت لاخر.

  • للتمكن من تتبع شحنة ادخل علي موقع بريد الإمارات، واكتب رقم التتبع الخاص بالشحنة واختيار تتبع.