افضل مطاعم الشارقة توصيل ارجوان شيراز ريوق

افضل مطاعم الشارقة توصيل ارجوان شيراز ريوق

اشهر مطاعم الشارقة خصصنا هذا الموضوع لنتعرف واياكم على احسن المطاعم في الشارقة واشهرها والتي توافر جلسات راقية وتقدم وجبات من شتى المطابخ حول العالم.

افضل مطاعم الشارقة توصيل ارجوان شيراز ريوق
مطعم ارجوان الشارقة
يقع مطعم ارجوان الشارقة بداخل فندق شيراتون الشارقة حيث يعتبر من افخم و احسن وارقى مطاعم الشارقة ، تتراوح اسعار الوجبة للشخص الواحد من 80 الى 140 درهم يقدم مطعم ارجوان شتى الصحون الشرقية والغربية.
مطعم ارجوان الشارقة الواقع داخل شيراتون الشارقة ، يعتبر من احسن المطاعم في الشارقة الامارات
مطعم الامبراطور الشارقة
يقدم مطعم الامبراطور في الشارقة اشهى وجبات الاسماك البحرية والمأكولات المصرية ، وتترواح اسعار الوجبات للشخص الواحد بين 30 الى 50 درهم ، حيث انه يعتبر من احسن المطاعم في الشارقة مطعم الامبراطور للأسماك البحرية والمأكولات المصرية .
مطعم شيراز الشارقة
يقدم مطعم شيراز الشارقة شتى انواع الوجبات الشرقية والغربية من اللحوم والدجاج ، ويشتهر بالمشاوي المميزة ، وصنّف من احسن المطاعم في الشارقة.
مطعم وكافيتيريا الطربوش
مطعم الطربوش هو مطعم حلبي في الشارقة ، ويعد من احسن مطاعم الشارقة واكثرها شهرةً ويقدم اشهى انواع الوجبات الشرقية ، الى جانب عدد من انواع الوجبات الغربية.
مطعم حرير اصفهان

يقدم مطعم حرير اصفهان شتى انواع أطباق الدجاج واللحوم منها الشرقية والغربية ، تتراوح اسعار الوجبات لشخص واحد بين 40 و 60 درهم ، ويعد مطعم حرير من احسن مطاعم في الشارقة.