“الآن” نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث أسماء الناجحين بالمحافظات العراقية

“الآن” نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث أسماء الناجحين بالمحافظات العراقية
نتائج السادس اعدادي دور ثالث

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 بجميع المحافظات عبر موقعها الإلكتروني، ويتمثل ذلك عبر ملفات PDF تحمل أسماء الطلاب الناجحين في الدور الثالث للسادس الإعدادي، وبعد ترقب وانتظار تم إسدال الستار أخيراً عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023بالمحافظات العراقية سنرفق لكم الرابط.

والجدير بالذكر أن المكتب الإعلامي قد أكد على حصول الموافقة التامة من وزيرة التربية العراقية سها العلي لمنح الصفوف غير المنتهية خمسة درجات إضافية، ونوه المكتب الإعلامي أن هذا الإجراء يأتي من ضمن المساعدة للطلاب اللذين حصلوا على درجات قليلة.

نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث

وقد استلمت معالي الوزير سها العلي مهام وزارة التربية من الدكتور قصي السهيل في يوم الثالث عشر من أكتوبر الجار، وذلك بعد تصويت مجلس النواب على اختيار معالي الدكتور وزيرة للتربية، وقد أكد المكتب الإعلامي أن الدكتورة قد استلمت المهام بحضور الوكلاء وعدد من المدراء.

وفي الأخير نرفق لكم رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 بجميع المحافظات العراقية عبر وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث

يمكنكم الحصول على نتائج السادس الإعدادي الدور الثالث 2023 من خلال الدخول عبر الصفحة لملفات الـPDF المخصصة لذلك عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، نتائج السادس الإعدادي .

وفي سياق متصل صرحت بعض المصادر المقربة أن وزارة التربية العراقية تعمل على تطوير المنظومة التعليمية بالمدارس لجميع الصفوف التعليمية، كما تعمل على تطوير آليات حصول الطلاب على النتائج بكل سهولة ويسر.