المنتج المثالي لتوحيد لون البشرة..للون بشرة موحد

المنتج المثالي لتوحيد لون البشرة..للون بشرة موحد

توحيد لون البشرة حلم يراود الكثيرات، فتعرّض بعض أجزاء الجسم للشمس أو تعرقها أوأي أسباب أخرى كثيرة جميعها تؤدي إلى اختلاف لون بشرة الجسم بين منطقة وأخرى، فما الحل؟ وما هو المنتج المثالي الذي يجب اختياره من بين آلاف منتجات العناية بالبشرة؟ نحن هنا لمساعدتك، ولذلك اخترنا لك أفضل منتج لتوحيد لون البشرة لا تترددي باستخدامه فالنتيجة تستحق التجربة ألا وهو سيروم بلمش + إيدج ديفنس من سكينسوتيكالز!
يتميز سيروم بلمش + إيدج ديفنس من سكينسوتيكالز أنه يناسب جميع أنواع البشرة ومختلف الأعمار. كما يحتوي على تركيبات عالية الفعالية تجمع بين المستخلصات النباتية الطبيعية ووسائل العناية بالبشرة المتقدمة علمياً.

المنتج المثالي لتوحيد لون البشرة..للون بشرة موحد

مكونات سيروم بلمش + إيدج ديفنس من سكينسوتيكالز:

نظراً لمكوناته الفعالة فهو يعمل على عدة نواحي: ابتداءً بتقشير البشرة من خلال حمض السالساليك ومروراً بإزالة الشوائب وتقشير الجلد الميت بواسطة احتوائه على حمض الجليكوليك وحمض الستريك، وليس انتهاءً بالسيطرة على إفراز الزهم وتقليل التهاب الجلد الأمر الذي يحول دون تغير لون البشرة عبر حمض الديويك، وهذه العمليات جميعها تعمل على توحيد لون البشرة على المدى القريب والبعيد.
طريقة الاستخدام:
ينصح  بوضع خمس قطرات على كامل الوجه مرتين يومياً، والتأكد من استخدام مرطب البشرة من سكينسوتيكالز أيضاً للحصول على أفضل النتائج.