تحويل الرصيد فودافون فليسكات لفوادفون

تحويل الرصيد فودافون فليسكات لفوادفون
تحويل الرصيد من فودافون

تعد شركة فودافون من أقدم شركات الاتصالات العاملة في جمهورية مصر العربية فهي شركة عالمية تعمل منذ عام 1981 في مجال الإلكترونيات، وقد استحوذت على شركة كليك جي إس إم للاتصالات في مصر عام 1998، إلى جانب استحواذها على مجموعة من الشركات الرقمية الخدمية مثل شركة رايا تيليكوم وشركة سرمدي، ووفقاً لإحصائيات عام 2011 تمتلك فودافون مصر أكثر من 36 مليون عميل تقوم بخدمتهم من خلال مجموعة من الخدمات الإلكترونية والميزات المتجددة حيث كانت من أولى الشركات في مصر التي وفرت نظام المحفظة الرقمية “فودافون كاش” التي فتحت المجال للعديد من شركات تحويل وإيداع وسحب الأموال في مصر.

كود تحويل رصيد فودافون

حيث يبحث عملائها يومياً عبر محرك البحث جوجل على الأكواد الخاصة بتحويل الرصيد وتحويل الفليكسات وأحدث العروض والاشتراكات التي لاقت مؤخراً استحساناً كبيراً من العملاء وجذبت المزيد من مستخدمي الهواتف المحمولة المشتركين بشركات أخرى مثل شركة أورانج (موبينيل سابقاً) وشركة “اتصالات” وشركة وي المملوكة للشركة المصرية للاتصالات التي تقوم بخدمة الهاتف الأرضي والإنترنت المنزلي.

كود تحويل فليسكات لفوادفون

  • ويمكن تحويل الفليكسات من رقم إلى رقم أخر من خلال الاتصال برقم 880.
  • وكتابة الرقم المطلوب تحويلها إليه، ثم كتابة رمز النجمة “*” وبعدها عدد الفليكسات التي سيتم تحويلها للرقم ثم كتابة رمز الشباك “#”وبمجرد كتابة الكود الضغط على اتصال “الزر الأخضر” .
  • تظهر رسالة تطلب الضغط على رقم “1” لتأكيد عملية التحويل.
  • كما تتيح الشركة تحويل فليكسات من رقم لآخر عبر الاتصال بالكود * 880 # واتباع التعليمات والخطوات لتحويل الفليكسات.
  • وتقوم الشركة المشغلة باحتساب نظام الفليكسات لخدمة المكالمات والإنترنت على النحو التالي: “1 فليكس لكل دقيقة مكالمات لكل أرقام فودافون.
  • 5 فليكس لكل دقيقة مكالمات للشبكات الأخرى أو الهاتف الأرضي، 2 فليكس مقابل 1 ميجا لمواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، 1 فليكس مقابل 1 ميجا.

لتصفح مواقع الإنترنت فيما تحاسب الشركة العميل بعد انتهاء استهلاك باقة فليكس بواقع 19 قرش كسعر موحد للدقيقة الواحدة سواء لفودافون أو أي شبكة أخرى أو هاتف أرضي، ولإلغاء الاشتراك في نظام فودافون فليكس يقوم العميل بطلب الكود (* 880 #) من خلال الهاتف المحمول.