تردد قناة أم بي سي الجديد mbc

تردد قناة أم بي سي الجديد mbc
تردد قنوات mbc على النايل سات

تردد قناة mbc ام بي سي ، من أهم الترددات وأكثرها بحثاً عبر محركات البحث من قبل العديد هو تردد قناة أم بي سي الجديد، حيث تعتبر تلك القناة من أبرز القنوات الفضائية والأكثر البحث عنها في جميع أنحاء الدول العربية، لذلك ومتابعة منا خلال موقعنا نوفر لكم أحدث وأجدد ترددات القنوات الفضائية تردد قناة ام بي سي  لتمتع بمشاهدة أحلى المسلسلات التركية والأجنبية والأفلام الأجنبية الجديدة.

عبر الأسطر التالية، سنقوم بإرفاق جدولاً مفصلاً يحتوي على تردد قناة mbc   عبر القمر الصناعي النايل سات، عرب سات، فضلاً عن توضيح خطوات  استقبال تردد قناة mbc  الجديد.

تردد قناة mbc

قناة أم بي سي هي إحدى قنوات مجموعة mbc الفضائية، وقد تم إطلاق أول محتوى لها في عام 2012م، تحديداً في 9 نوفمبر 2012، قناة أم بس سي هي قناة فضائية متخصصة في عرض الأعمال الدرامية المصرية بشكل خاص “أفلام، مسلسلات، برامج” فضلاً عن بثها للعديد من البرامج الاجتماعية والنسائية والسياسية.

تردد قناة mbc1 الجديد 

تعرض قناة mbc العديد أيضاً من الأعمال العربية مثل “المسلسلات الخليجية”، وفي تلك الفترة يتم عرض المسلسل الكويتي الناجح والذي نايل إعجاب الكثيرين مسلسل غصون في الوحل، بطولة الفنانة الكويتية القديرة هدى حسين.

تردد ام بي سي 1 الجديد

كما تضم قناة م بي سي مجموعة من القنوات الفرعية المختلفة مثل قناة أم بي سي أكشن وأم بي سي مصر وأم بي س ماكس وأم بي سي 4 و أم بي سي بوليود، لذا نقدم لك أجدد تردد لهذه القنوات طبقا لأخر تحديث خلال هذا الشهر و خطة المسلسلات والأفلام التي سوف تعرض على شاشاتها.

خطوات استقبال تردد قناة mbc

عبر جهاز التحكم “الريموت كنترول” الخاص بجهاز الاستقبال “الريسيفر” يتم كتابة تردد قناة mbc بشكل سليم، واختيار القمر الصناعي “النايل سات، عرب سات”مع مراعاة كتابة كافة التفاصيل “معدل الترميز، استقطاب، معامل تصحيح الخط”، ومن ثم الضغط على كلمة بحث، الانتظار للحظات معدودة حيث سنشاهد قوة الإشارة باللون الأخضر وهنا نكون قد نجحنا في استقبال تردد قناة mbc الجديد.

القمر الصناعينايل سات
التردد11470 – 11559
معدل تصحيح الخطأ5/6
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
القمر الصناعيعرب سات
التردد12284 – 12399
معدل تصحيح الخطأ3/4
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500