تردد قناة أون تايم سبورت on sport الرياضية الجديد

تردد قناة أون تايم سبورت on sport الرياضية الجديد
أون تايم سبورت تردد

تردد قناة أون تايم سبورت نتابع معكم عبر موقعنا تردد on sport الرياضية، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة من أقوى القنوات الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايلسات، نظرا للإقبال الشديد من قبل المشاهدين لمتابعة تردد أون سبورت، لتمتعها ببعض المميزات والتي تميزها عن غيرها من باقي القنوات، ومن أكبر تلك المميزات جودة ال hd مما جعلها تملك حق العرض الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في كرة القدم بجانب قناة النيل الرياضية، تردد قناة أون سبورت.

قناة أون تايم سبورت

اهتمت قناة أون سبورت بنقلها لمباريات الدوري اليوناني والدوري المصري، من خلال نقل أحداث المباريات بالإضافة إلى إقامة وعرض الأستوديوهات التحليلية التي تتضمن الوقوف على مدى أداء اللاعبين وقدرتهم على خوض المباريات بالإضافة إلى توقع لنتيجة المباريات.

برامج قناة أون تايم سبورت

نتيجة لقوة قناة أون سبورت على الساحة الفضائية، فقد حرصت على إمتاع المشاهد الرياضي، من خلال تقديمها للعديد من البرامج الرياضية من خلال أكفأ وأنجح المذيعين أمثال إبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب أحمد شوبير وسيف زاهر، كما يقوم الإعلامي محمد المحمودي بتقديم برنامج الكرة الإيطالية، أيضا من ضمن البرامج التي تعرض برنامج on ميديا.

تردد قناة أون تايم سبورت

ويتم بث قناة أون سبورت بجودتين، جودة ال sd وهي جودة الشاشة العادية، وجودة ال hd وهي الصورة عالية الجودة والتي تتميز بوضوح الصوت والصورة.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • التردد : 10853.
  • معدل الترميز : 27500.