lana plus tv “إشارة” تردد قناة لنا بلس السورية الجديد على جميع الأقمار

lana plus tv “إشارة” تردد قناة لنا بلس السورية الجديد على جميع الأقمار
ما هو تردد قناة لنا بلس؟

نتابع معك اليوم تردد قناة لنا بلس LANA TV وشعارها “لنا ما نرى” وهي قناة سورية المنشأ تبث محتواها من العاصمة الدمشقية بسوريا، وقد حازت القناة على اهتمام قاعدة جماهيرية عريضة من عشاق قناة لنا بلس السورية، وقد انتبهنا لتعاظم العمليات البحثية عن تردد قناة لنا بلس مؤخراً، وخدمة لمتابعي موقعنا الكرام فكان لِزاماً علينا إعداد هذا التقرير الشامل والجامع عن تردد قناة لنا بسل وكيفية استقبال إشارة ترددها بكل سهولة ويسر.

lana plus tv “إشارة” تردد قناة لنا بلس السورية الجديد على جميع الأقمار
ما هو تردد قناة لنا بلس؟

وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة لنا بلس السورية يتم بثه من خلال القمر المصري نايل سات واسع التغطية الجغرافية والتي تشمل جميع الأقطار العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب أوروبا، هذا وقد انطلق بث قناة لنا بلس السورية عام 2018، فعي قناة حديثة العهد بالبث الفضائي، وعلى الرغم من ذلك، فقد استطاعت القناة في فترة وجيزة أن تتربع على قمة عرش القنوات السورية الترفيهية، ويرجع الفضل في ذلك لما تقدمة القناة من محتوى إعلامي يرقى للذوق العربي الأصيل.

LANA TV تردد قناة لنا بلس على نايل سات ياه سات هوتبيرد

ومن الجدير بالذكر أن قناة لنا بلس السورية قد انطلقت عملاقة، وتخشاها القنوات المنافسة بعدما اجتذبت قطاع عريض من المشاهدين العرب وليس بسوريا فقط، فالقناة يحرص على متابعتها كافة الشرائح المجتمعية السورية والعربية، كما يتابعها جميع الفئات العمرية، لذلك يمكن أن نطلق على قناة لنا بلس قناة الأسرة العربية، حيث يجتمع جميع أفراد الأسرة العربية أمام شاشة القناة، فالقناة أعادت التواصل الأسري من جديد.

ويمكن استقبال تردد قناة لنا بلس السورية الفضائية بتقنية”HD” ذلت الجودة العالية للصورة ونقاء الصوت من خلال جدول الترددات المرفق بهذا التقرير،، كما أن قناة لنا بلس هي قناة مفتوحة ومجانية وبدون تشفير أو اشتراك، وتبث القناة برامجها ومحتواها بدون توقف أو انقطاع على مدار اليوم 24 ساعة، وتتميز القناة بما تقدنه من مسلسلات وأعمال درامية متميزة، كما أن البرامج المقدمة من القناة يتم إنتاجها من خلال الشركة المالكة للقناة، شركة المنبر المالكة للقناة، حيث تمتلك القناة الاستوديوهات التي تنتج أعمالها وبرامجها بالعاصمة اللبنانية بيروت.

معلومات قناة لنا بلس السورية

التصنيف القناةمنوعات ترفهية
تاريخ التأسيس2018
دولة منشأ القناةlana plus tv إشارة تردد قناة لنا بلس السورية الجديد "نوفمبر 2019" على نايل سات .. ياه سات .. هوتبيرد 1 سوريا
المقر الرسميدمشق، سوريا

تردد قناة لنا دراما على نايل سات

اسم القناةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأ
لنا بلاس Lana Tvنايل سات12360عمودي275003/4
لنا بلاس Lana Tvنايل سات10727أفقي275003/4

تردد قناة لنا بلس السورية على نايل سات Nile sat

  • التردد :12360
  • الاستقطاب: V
  • معامل الترميز: 27500

تردد قناة لنا بلس على ياة سات YahSat

  • التردد: 11977
  • الاستقطاب: H
  • معامل الترميز: 27500

أشهر برامج قناة لنا بلس السورية

  • برنامج قصة حلم مع الإعلامية المتألقة رابعة الزيات
  • برنامج فيه أمل .. مع النجمة أمل عرفة
القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
قناة لنا السورية Lana TVنايل سات Nilesat11373أفقي H27500
12360رأسي V27500
قناة لنا بلاس Lana plus12226أفقي H27500
قناة لنا السوريةهوت بيرد Hotbird11258أفقي H27500

تُصنف قناة لنا بلس السورية ضمن القنوات الترفيهية التي تحرص على البعد الأصيل من القيم والتقاليد الشرقية، أما عن الجهة المالكة للقناة، فهي تتبع شركة المنبر للإنتاج الإعلامي، وقد بدأ البث التجريبي للقناة في شهر مارس من العام 2018، وهكذا وبعد مرور عام ونصف حافل بالعديد من البرامج التي قدمتها القناة أسعدت مشاهديها ومتابعيها.

إنضم لقناتنا على تيليجرام