تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2021…. قناة ليبيا هي قناة رياضية تتميز بعرض محتوى جديد، حيث تنقل كافة المباريات الحصرية مثل الدوري الإيطالي، كما تنقل بطولات كأس إيطاليا، كما تعرض مبارة ميلان ويوفنتوس في الدوري النصف النهائي للبطولة، وستقام هذه المباراة في سان سيرو، وإليكم التردد الجديد لها لمشاهدة كل ما هو حصري وجديد.

تردد قناة ليبيا الرياضية2021

  • تردد 2021 لقناة ليبيا الرياضية هو: 12303.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة ليبيا الرياضية2021 على العرب سات

  • التردد: 11721.
  • معامل الترميز: 27500.

كما تقوم بعرض مباراة ميلان ويوفنتوس بتوقيت الجزائر الساعة التاسعة إلا ربع وبتوقيت المغرب أيضا، أما بتوقيت ليبيا ومصر والسودان وفلسطين والأردن فستكون الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وبتوقيت عمان والإمارات ستكون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء.

قناة ليبيا الرياضية

هي قناة رياضية تابعة لمعمر القذافي، وأصبح لها شهرة كبيرة من بين القنوات الرياضية في وقت ليس بطويل، كما أنها ناقلة جيدة للمباريات الدولية والمحلية بجودة عالية، فتقوم حاليا بعرض الدوريات العالمية لذا نسب المشاهدة بها تتزايد يوم تلو الآخر، كما لديها الكثير من الاستوديوهات التحليلية التي يعمل بها نخبة من المحللين الماهرين، وأهم ما يميزها أيضا أنها قناة مجانية ومفتوحة طوال الوقت ويعرض من خلالها المباريات طوال اليوم فتجذب انتباه المشاهد دون ملل، لذا عليك ضبط جهاز الريسيفر لديك والتمتع بكافة المباريات الحصرية ومتابعة من خلال قناة ليبيا الرياضية المفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تليجرام