6 دلالات تدل على تلف اطارات السيارة.. وإليك طرق حمايتها والحفاظ عليها

6 دلالات تدل على تلف اطارات السيارة.. وإليك طرق حمايتها والحفاظ عليها
كم مدة تغيير اطارات السيارة؟

6 دلالات تدل على تلف اطارات السيارة، وإليك طرق حمايتها والحفاظ عليها، إن إطارات السيارات أهم مكون من مكونات السيارة وخلوها من أي مشكلات يحافظ على حياتك وحياة من حولك، وحدوث في خطأ بها يسبب حدوث كوارث ومخاطر كبيرة جداً نحن في غنى عنها، لذلك ينبغي صب كل الاهتمام الذي لديك في هذه الإطارات والاعتناء بها لتجنب خطر حدوث حوادث ناتجة عن انفجارات الإطارات في الطريق، وإليكم علامات توضع أن الإطارات بحاجة إلى صيانة وبعض الأمور والنصائح التي تحافظ لك عليها.

علامات تشير إلى تلف إطارات السيارة

من بين هذه العلامات ظهور تشققات في الإطارات وهي العلامة الأكثر شيوعاً وتحدث عند تغير فصول السنة أو عند توقف السيارة لفترة طويلة جداً دون حراك أو في حالة إن كان ضغط الهواء الموجود في الإطار منخفض لفترة طويلة، وعندما تلاحظها أسرع في البحث عن نوع مناسب للإطارات وقم بتبديلها على الفور وأملأها بالنيتروجين.

كذلك إذا ظهرت فقاعة دائرية في إطار السيارة أو “بيضة السيارة” تحقق من أن إطار سيارتك على وشك الانفجار وتحدث هذه البيضة عندما يتصادم إطار السيارة بشدة وعنف مع جسم صلب.

كذلك تأكل إطار السيارة دليل على أن هناك خطورة على حياتك لأن الإطار ينبغي أن يكون بمواصفات معينة حتى يحميك ويحمي السيارة ويقوم بمهمته على أكمل وجه وحاول عدم ترك السيارة في الشمس لفترة طويلة حتى لا تتشقق الإطارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام