إطلاق سيارة الفئة C 2022 الجديدة في السعودية.. وهذه أبرز مواصفاتها

تعتزم شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، إطلاق سيارة الفئة C 2022 الجديدة التي تنتمي لسيارات مرسيدس “بنز” ضمن المهرجان السعودي للتصميم الذي يقام حاليًا في مدينة الرياض حيث سيتم تنظيم المهرجان الذي يهتم بفنون التصميم وذلك بتنظيم من هيئة “فنون العمارة والتصميم السعودية”.

وتضمن الموديل الجديد من سيارة مرسيدس بنز الفئة C 2022، مجموعة من أبرز التقنيات الحديثة التي قامت الشركة بابتكارها من أجل زيادة أمان القيادة ورفع متعتها لكافة الركاب.

مواصفات السياراة الجديدة C 2022

وتحتوي السيارة الجديدة على مستوى مثالي من السلامة بحيث يمكنه لقائدها السير دون قلق في طريق طويل أو غير مألوف على أن تعتمد السيارة الجديدة على مفهوم القيادة الذكية.

ويوجد في السيارة الجديدة شاشة لمس رأسية 30.2 سم، بالإضافة إلى عناصر حلي عصرية تتعلق بطابع التصميم العصري، كما تحتوي السيارة على التصميم الخارجي بخطوط قصيرة.

وشدد رئيس قسم التسويق والتطوير بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات،  باسم ولي، على أن الشركة هي الراعي الرسمي للمهرجان فيما يضم المهرجان جناحًا مميزًا لسيارات مرسيدس بنز، وهو الذي سيتم من خلاله إطلاق السيارة الجديدة.

C 2022

تاريخ شركة الجفالي في عالم السيارات

وكانت شركة الجفالي قد دخلت قطاع السيارات لأول مرة في 1950 عبر شراكة حصرية مع مرسيدس- بنز، فيما تعمل الشركة على تزويد الشراكات العاملة معها في قطاع السيارات بأجمل طرازات السيارات، وكذلك التقنيات المبتكرة والبنية التحتية والخدمات ذات المستوى العالمي.

وتعتبر شركة الجفالي هي الموزع الحصري لسيارات الركاب من مرسيدس- بنز في المملكة وتحديدًا منذ عام 1959م، حيث تعمل الشركة على تقديم مجموعة واسعة من الموديلات في صالات العرض التابعة لها والتي تتضمن سيارات المستوى الأول من فئة A وصولًا إلى الطرازات الفخمة مثل مايباخ.