تونر ماء الأرز للتخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب والتجاعيد.. تعرفي على الطريقة الصحيحة لصنع تونر الأرز في المنزل

تونر ماء الأرز للتخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب والتجاعيد.. تعرفي على الطريقة الصحيحة لصنع تونر الأرز في المنزل

تتميز المرأة العصرية بسعيها لأبسط وأسهل الطرق للحفاظ على جمالها، وفي هذا المقال اخترنا أن نعرفك على تونر ماء الأرز وتصنيعه في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة، والتي سوف تقدم لك على بساطتها خدمة جلية لجمالك حيث ستخلصك من البقع الداكنة في الوجه وستشد بشرتك بالإضافة إلى أنك سوف تلحظين اختفاء آثار الحبوب بعد فترة من استخدامها اليومي، لا تترددي بتصنيع تونر الأرز لتنعمي ببشرة خالية من العيوب. 

مكونات تونر ماء الأرز

نصف كوب من الأرو الأبيض

ماء نقي

طريقة تحضير تونر ماء الأرز لإزالة البقع والتجاعيد وحبوب الشباب

قومي بتنقية اوشطف الأرز بالماء عبر مصفاة لإزالة أي أوساخ أو غبار، ومن ثم اغمري الأرز في وعاء نظيف مملوء بالماء النقي لمدة 15 دقيقة، حيث سوف تتشرب هذه المياه جميع الفيتامينات والمعادن المتواجدة في الأرز، ومن ثم يمكنك فصل الماء عن الأرز، بما أنك سوف تحتاجين لماء الأرز فقط فبإمكانك استخدام الأرز المنقوع في وجبة طعام شهية من صنعك. وبالنسبة لتونر ماء الأرز بإمكانك استخدامه بعدة طرق إما برش وجهك بماء الأرز أو غسيل وجهك بماء الأرز بدل الماء العادي، وكما بإمكانك غمس قطعة من القطن بماء الأرز ومسح وجهك ورقبتك بها مع التركيز على البقع الداكنة وآثار الحبوب.

حافظي على جمالك بهذه الطريقة البسيطة التي اخترناها لك، وكما بإمكانك تقديم هذا التونر كهدية قيمة لصديقتك المقربة صنعت بحب وشغف، لتدعو لك كلما نظرت إلى المرآة وسعدت ببشرتها البيضاء والخالية من العيوب.