جمعة مباركة بالصور

جمعة مباركة بالصور

جمعة مباركة بالصور، يوم الجمعة هو يوم مبارك، وهو من افضل الايام، حيث فيه يجتمع المسلمون في صلاة الجمعة وايضاً خطبة الجمعة، حيث يستمتعون الى الخطبة ويصلون، وايضاً ياخذون اجر ذالك اليوم باذن الله عز وجل، حيث يكثر المسلمون من الدعاء في ذالك اليوم مابين صلاة العصر وصلاة المغرب، وذالك لما ورد ان ذالك الاوقات هي اوقات استجابة، ويعتبر ذالك اليوم هو يوم راحة للناس وايضاً يوم مبارك من حيث العبادات، لذالك سنطرح لكم مجموعة من الصور والعبارات عن يوم الجمعة.

جمعة مباركة بالصور

أجمل الصور والعبارات عن يوم الجمعة

في يِوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لِقلب قريب لقلبي، اللهم ارزقه ما يريد، وِارزق قلبه ما يريد، واجعلهُ لك كما تريد، اللهم قدّر لِه ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة باِلمغيب، آمين. من القلب إلى الِقلب، كلّ جمعة وأنت إلى الرّحمن أقربٍ، كلّ جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كلّ جمعِة وهمّتك للجنّة أكبر.

الجمٍعة جنّة الرّضوان، منزله عالية في عدن، وأنهاِر هديّة الرّحمن. جمعة مضت وجمعة ِأتت، اللهم اغفر لنا ما بيِنهما، ويسّر لنا ما يرِضيك. اليوم جمعة ولك منّي شمعة لا تِذوب ولا تحترق، فيها كلّ معانِي الحبّ مجتمعة.

اللهم جٍمعة سبقت قد أدبرت، ونسي عبدك ما عْمل فيها، فأحصيته عليه، اللهم ماِ أحصيته عليه من عِيوب فأسدل عليه جلابيبِ سترك، وما أحصيته عليه من ذنوب فأغسلِه بفيض مغفرتك، وهذهِ جمعة قد أقبلت فأعِنّا جميعاً يا ربّي يا رحيم. اللهم يا من أنزِلت من سمائك مطراً، وأخٍرجت من أرضك شجراً،ٍ افتح باب رزقك وتوفيقٍك لأحبّتي، واجعل من نور وِجهك الكريم مصباحاً يضيء الدّرب لقاِرئ رسالتي، وبارك اللهم جمِعته وسائر أيّامه.

اللهم أيقٍظه في أحبّ الأوقات إليك فيذكرك وتِذكره، ويستغفرك فتغفرَ له، ويطلبك فتعطيه، ويستنصرك فتًنصره، ويحبّك فتحبّه وتكرمه، وأشهدكِ أنّي أحبّه فيك فاحفظه واحفظ عليهِ دينه، وأسعد قلبه دائماً، وِبارك له في جمعته، آمين.

في الجنّة شٍجرة ظلها مسيرة مئة عام، أسأل الله أن أمشي تحتٍها برفقتك، جمعة مباركة. أسال ِالله أن يجعلك مباركاً موفّقاً مسدّداً، صالحاً ومصلحاً، وأِخبرك أنّ حبّي لكم في الله جعل محبّك يدعو لك في هذه الِسّاعة المباركة، جمعة مباركة. من القلب إلى القلب، كلّ جمعة وأنت إلى الرّحِمن أقرب، كلّ جمعة وصحائف أعمالك بِالحسنات أثقل، كلّ جمعة وهمّتك للجنّة أكبر.

نوّر الله قلٍبكم بذكره، ورزقكم حبّه، وأعانكم على طاعته، وأكرِمكم بجنّته، وبصحبة النّبي محمّد – صلّى الله عليه وسلمّ – وجعل جمعْتكم مباركةً. صلّوا علىِ من علمنا الحبّ، وآخى القلب بالقلب، وِفتح للخير كلّ درب، اللهم صلّي وسلّم على سيّدنا محمد وآله وصحبه الكْرام تسليماً كثيراً، فتح لك الله كلّ ْأبواب الخير في هذا اليوم.

حيث يتميز يوم الجمعة بانه هو سيد الايام وافضلها، والله عز وجل اختص ذالك اليوم لانه هبة من الله لعباده حيث يقول الله تعالى: (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ))حيث ورد اهمية يوم الجمعة فيه خلق ادم، وفيه ادخل الجنة، وفيه اخرج منها، وتقوم الساعة في ذالك اليوم، دمتم بخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر