حجز موعد الفحص الفني للسيارات تونس

حجز موعد الفحص الفني للسيارات تونس
الفحص الفني للسيارات في تونس

يعد الفحص الفني من الأدوات الهامة في كافة الدول العربية ومنها تونس التي تعمل على توفير هذه الخدمة من خلال حجز الموعد لمالك المركبات وإدارة هذه المواعيد بحيث يمكن تأجيل الموعد أو انتقاله إلى وقت آخر، ويتم حجز موعد الفحص الفني للسيارات من خلال الوكالة الفنية للنقل البري أو من خلال إدارتي التابعة للنقل البري يتم الدخول على الموقع لحجز موعد عن طريق الخطوات التالية.

حجز موعد الفحص الفني للسيارات تونس
الفحص الفني للسيارات في تونس

الفحص الفني للسيارات في تونس

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة الفنية للنقل البري(attt.com.tn).
  • تحديد سلسلة التسجيل ثم اختيار عربه التسوق.
  • اختيار آخر خمسة أرقام من الرقم التسلسلي.
  • الضغط على التالي وحدد مكان الاختبار الفني.
  • ثم تحديد المنطقة وتأكيد التاريخ والموعد المحدد.
  • ثم الانتقال إلى سداد الرسوم عبر البطاقة المصرفية أو بطاقة الدينار.
  • ثم طبع الإيصال بعد ذلك.

ضوابط حجز ومواعيد الفحص الفني

يتم حجز الموعد وفق مجموعة من الضوابط من موقع النقل البري حيث يتم الحجز مرة واحدة فقط للفحص الفني، يتم اختيار مراكز الفحص وتاريخ الفحص، تأكيد طريقة الدفع لحجز موعد الفحص الفني، ادخل كافة البيانات من رقم التسجيل وآخر خمسة أرقام من الرقم التسلسلي لنوع سلة التسوق، الموافقة على الشروط العامة لاستخدام خدمات الحجز والدفع عبر الإنترنت وتأكيد.

مواعيد الفحص الفني بتونس

تم تحديد مواعيد الفحص الفني لأنواع العربات المختلفة من العربات الخفيفة والثقيلة وأيضا مراكز الخدمة، تبدأ الخدمة من الساعة 7:00 صباحا وحتى 1:30 ظهرا للفحص الفني للعربات الخفيفة في مركز السيجومي من الاثنين إلى السبت، وتبدأ من الساعة 7:00 وحتى 1:30 من الاثنين وحتى السبت للعربات الخفيفة والثقيلة في صفاقس.
الفحص الفني للعربيات الخفيفة والمزدوجة من الساعة 7:00 صباحا وحتى 1:30 ظهرا من الاثنين إلى السبت في منطقة ومركز الفحص آريانا للفحص والمعاينة.
وفرت الهيئة إمكانية الاتصال عبر الهاتف (80307100) أو من خلال البريد الإلكتروني للاستفسار عن مواعيد الحجز والمراكز المتاحة عبر الموقع الإلكتروني(attt.com.tn)أو على البريد الإلكتروني (infoattt @ attt. tn).

إدارة حجز المواعيد على وكالة النقل البري
يتمكن الأفراد من إدارة مواعيد الحجز على موقع الوكالة من أجل تغيير أو تعديل الحجز عن طريق الدخول على المواعيد واختيار حجز موعد ثم مواعيدي وتحديد الموعد المطلوب وإجراء التعديلات عليه.

إنضم لقناتنا على تيليجرام