غسيل سيارات بالبخار من الداخل والخارج وتلميع

غسيل سيارات بالبخار من الداخل والخارج وتلميع
غسيل السيارة من الداخل

يريد الكثير من مقتني السيارات الحصول على خدمة غسيل سيارات بالبخار من الداخل والخارج وتلميع السيارة في السعودية، حيث تحتاج السيارات إلى غسيل دوري وتنظيف داخلي وخارجي لجميع أجزائها من أجل الحفاظ عليها وإطالة عمرها الافتراضي، ومن أجل ذلك تستخدم المغاسل الكثير من التقنيات المتطورة لتنظيف السيارة عوضا عن الطرق التقليدية والقديمة، التطور الحديث يطال كل المجالات ومنها مجالات التنظيف المختلفة، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نحصل على أماكن تقديم خدمات غسيل سيارات بالبخار من الداخل والخارج وتلميع أجزاء السيارة الظاهرة بأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة للخدمة.

غسيل سيارات بالبخار من الداخل والخارج وتلميع

توفر الكثير من المغاسل في السعودية خدمات تنظيف السيارة بأفضل جودة ممكنة وأفضل أسعار، وهي كما يلي :

  • مغسلة القحطاني بالرياض: وهي مغسلة توفي خدمات تنظيف سيارات متنقله بالبخار في مدينة الرياض، ويمكنك التواصل معهم عن طريق الرقم 0538725531 سواء عبر الاتصال أو الواتساب، أو عن طريق موقعهم الالكتروني.
  • مغسلة الفارس : وهي من أفضل المغاسل في السعودية والتي يمكنها تقديم خدمات التنظيف الداخلي والخارجي من أجل الحصول على رضا العميل، ويمكن التواصل معهم على الرقم 0509283448.
  • خدمات المغسلة المتنقلة: وهي مغسلة توفر خدمات غسيل سيارات بالبخار وتلميعها أمام باب البيت، ويمكن التواصل معهم على رقم هاتف 0576153176.

غسيل سيارات عن طريق تطبيق سرويس

يوفر موقع وتطبيق سرويس خدمات مختلفة لطلبات غسيل السيارات المتنقلة، يمكن طلبها بكل سهولة لتوفير الوقت المهدر أمام مغاسل السيارات، حيث يوفر التطبيق غسيل كامل لسيارة العميل بنسبة 100 في المئة بدون أضرار مع استعمال أدوات حماية ومعدات آمنة تماما، مع توفر أجهزة لتجفيف الأسطح بكفاءة، ويمكن طلب خدمة غسيل السيارة عبر التطبيق كما يلي:

  • أولا تنزيل تطبيق سرويس عبر متجر جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بالأندرويد أو من آب ستور للآيفون.
  • قم بإنشاء حساب عبر رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني وبياناتك الشخصية.
  • من قائمة الخدمات اختر الخدمة التي تريدها للحصول عليها.
  • حدد موعدا لتلقي الخدمة حيث يصلك الفريق المختص في الحال.