خطوات حجز تذاكر الأهلي والطائي في الدوري السعودي عبر موقع Ticket Mix

خطوات حجز تذاكر الأهلي والطائي في الدوري السعودي عبر موقع Ticket Mix
خطوات حجز تذاكر الأهلي والطائي في الدوري السعودي عبر موقع Ticket Mix

في نهاية الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي، يواجه نادي الطائي نظيره الأهلي السعودي وذلك في واحدة من أقوى المباريات التي تُقام على أرض استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد، هذا وكلما اقتربت المباراة كلما ازداد التساؤل حول موعد المباراة و خطوات حجز التذاكر ليتمكن المشجعين والمحبين للكرة السعودية من الاستمتاع بها من المدرجات، والجدير بالذكر أن السلطات السعودية قد شددت على تنفيذ الضوابط والإجراءات الاحترازية بهدف الحفاظ على سلامة جميع الحاضرين في المباراة.

طريقة حجز تذاكر الأهلي والطائي 

يتم حجز تذاكر مباراة الأهلي والطائي من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً، يتم الدخول إلى موقع Ticket Mix،  ومن ثم تجد أمامك نبذة عن الفعاليات والمباريات المتوفرة خلال تلك الفترة.
  • في التالي، بادر بحجز تذاكر الأهلي والطائي، وبعد ذلك يتم تحويلك إلى صفحة حتى تحدد من خلالها المكان الذي ترغب بالجلوس فيه خلال مشاهدة المباراة.
  • في التالي، يتم الاطلاع على سعر التذكرة بالمكان الذي قمت باختياره ثم بادر بقراءة كل الشروط والأحكام المتاحة أمامك ثم اضغط على كلمة “احجز الآن”.
  • يتم اختيار الطريقة الأنسب لك لدفع التذكرة، واستكمال إجراءات الدفع,

شروط حضور مباراة الأهلي والطائي وموعدها 

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي  والطائي ستقام على أرض استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد وذلك في الخميس المقبل الموافق 21 من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقد وضعت الجهات المعنية مجموعة من الشروط الواجب وضعها بعين الاعتبار وقد جاءت على النحو التالي:

  • لابد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأن يكون الراغب في حضور المباراة قد استكمل جرعات الحصول على اللقاح بشكل كامل.
  • بالنسبة للأطفال دون سن الإثنى عشر عاماً، يمتنع عليهم الحضور للمباراة.
  • فيما يتعلق بقيمة التذكرة، فهي غير قابلة للاسترداد، ولا يجوز إعادة بيعها كما لا يجوز بيعها أو تحويلها لأي طرف ثالث إلا عن طريق الموقع.
  • من بين القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة، هي قناة SSC الرياضية السعودية التي  تهتم ببث الأحداث الرياضية الهامة في العالم العربي والمحلي كما تهتم ببث أخر أخبار الكرة العالمية.