حجز تذاكر مباراة الإمارات وسوريا في تصفيات كأس العالم

حجز تذاكر مباراة الإمارات وسوريا في تصفيات كأس العالم، أحدث الأمور التي يبحث عنها الشارع الكروي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الحالية خاصة مع إعلان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم طرح تذاكر المباراة وإمكانية حجزها إلكترونيًا، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخبين.

موعد مباراة الإمارات وسوريا

وتقام مباراة الإمارات وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس المقبل الموافق 27 يناير الجاري على أن تبدأ الساعة (19:00) بتوقيت الإمارات في استاد آل مكتوم الدولي.

ويحاول المنتخب الإماراتي الفوز في المباراة من أجل تحسين مركزه بعدما جمع 6 نقاط احتل بهم المركز الثالث بالمجموعة خلف إيران وكوريا الجنوبية، بينما يتواجد منتخب سوريا في المركز السادس والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

حجز تذاكر مباراة الإمارات وسوريا

ويعول منتخب الإمارات خلال مباراته المرتقبة على عدد من النجوم البارزين وعلى رأسهم بندر الأحبابي وفابيو دي ليما وكايو كانيو وحارب عبدالله وخلفان مبارك وسيباستيان تيجالي.

أقرأ المزيد:

4 منتخبات عربية.. مواجهات تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

وحرص الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على توفير كل الأجواء المناسبة لهذه المباراة، كما طرح التذاكر أمام الجماهير بعدة فئات سعرية من أجل الاختيار بينها، على أن تستمر عملية الحجز حتى انتهاء كل التذاكر المطروحة بشكل رسمي.

حجز تذاكر مباراة الإمارات وسوريا

رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الإمارات وسوريا

  • يكون حجز التذاكر في البداية بالدخول على موقع “بلاتينوم لست”.
  • وتتضمن الخطوة الثانية الضغط على أيقونة شراء التذاكر الخاصة بمباراة الإمارات وسوريا.
  • الخطوة الثالثة يتم الضغط على أيقونة “اختر مقعد” من أجل اختيار المقعد المفضل داخل ستاد المباراة على أن يكون المقعد من بين الاختيارات التي لم يتم حجزها من قبل الآخرين.
  • الخطوة الرابعة الضغط على دفع وتسجيل الدخول على موقع بلاتينوم المخصص للحجز.
  • وفي النهاية يتم الضغط على البيانات الخاصة بالحاجز من أجل سداد ثمن تذكرة المباراة.