رابط موظفي الاتصالات السعودية

رابط موظفي الاتصالات السعودية
موظفين stc

تقدم شركة الاتصالات السعودية الكثير من الخدمات لكل عملائها والمشتركين في هذه الشركة، ومن تلك الخدمات هي رابط موظفي الاتصالات السعودية التي تقدم المساعدة للعملاء ويجيب عن كل أسئلتهم واستفساراتهم على مدار اليوم، فما هو هذا الرابط، إليكم المزيد من التفاصيل في الفقرات التالية.

شركة الاتصالات السعودية  STC

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أكبر وأهم وأولى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية حيث يوجد مقرها الرئيسي في المملكة، تم تأسيسها في عام 2002، فهي تقدم الكثير من الخدمات لعملائها إلى جانب خدمة التواصل مع إحدى ممثلي الخدمة العملاء أو الدعم الفني.

رابط موظفي الاتصالات السعودية

الآن وبكل سهولة يمكن الدخول على رابط موظفي الاتصالات السعودية للتواصل مع خدمة العملاء سريعًا للرد على الأسئلة والاستفسارات ولتقديم الشكاوى أيضًا، هذا الرابط هو fsso.stc.com.sa، كل ما علينا هو إرسال السؤال أو الشكوى من خلاله .

الرقم المجاني الموحد لخدمة العملاء

كما أتاحت الشركة أيضًا رقم خدمة العملاء المجاني الموحد الذي يمكن من خلاله طرح الأسئلة وتقديم الشكاوى أو التواصل مع الدعم الفني، هذا الرقم هو 900

تطبيق MySTC

فقد طرحت الشركة أيضًا تطبيق خاص بها لتقدم الخدمات بشكل أسهل وأسرع، يمكن تحميله على الهاتف الذكي وتسجيل حساب جديد باستخدام رقم الهاتف الخاص، فقد أتاحت عدة نسخ سواء للهواتف الأندرويد يمكن تحميله من متحر جوجل بلاي أو للهواتف الأيفون يمكن تحميله من متجر أب ستور.

التواصل من خلال انستجرام

تهتم شركة الاتصالات السعودية بكل عملائها وتهتم بتسهيل الوصول إلى الخدمات لكافة العملاء ومنها أتاحت عدد من الطرق للتواصل مع خدمة العملاء بسهولة، وبذلك يمكن للعملاء طرح كافة الأسئلة من خلال الحساب الرسمي من خلال تطبيق انستجرام الذي يفضله الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

التواصل من خلال منصة اكس

كذلك أتاحت أيضًا حساب رسمي على منصة أكس “تويتر سابقًا” التي يمكن من خلالها إتباع أخر الأخبار والخدمات المقدمة من الشركة للعملاء أول بأول، كما يمكن طرح الأسئلة والاستفسارات من خلال الرسائل أو الرد على التغريدات المنشورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام