زيت جنين القمح للوجه تجربتي خلال 7 أيام | تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف

زيت جنين القمح للوجه تجربتي خلال 7 أيام | تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف

زيت جنين القمح للوجه تجربتي خلال 7 أيام | تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف، إن مشكلة الكلف، والنمش إحدى المشكلات التي تواجه النساء، وتجعلهن يبحثن عن حلول جذرية لها، حيث أن هذه المشكلة لا يمكن القضاء عليها، او التخلص منها بصورة جذرية، وبشكل نهائي بسهولة، وقد وجد الحل في زيت جنين القمح للوجه، والذي سنتعرف إلى آثاره خلال التجربة التي سنطرحها فيما يلي.

زيت جنين القمح للوجه تجربتي خلال 7 أيام | تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف

تجربتي مع زيت جنين القمح للوجه

يتم إستخلاص زيت جنبن القمح من القمح وفيه مجموعة من الفيتامينات التي تُغذي البشرة وتعمل على صفاء الوجه، وتمنحه الكثير من الحيوية والنشاط والتجُدد والإشراق، علماً بأن زيت جنين القمح نحصل عليه من النواة التي تُوجد داخِل حبة القمح ومنها يتكون حبوب القمح وتتكاثر.

ولأنه غني بمواد وعناصر هامة يتِم إدخالة في الكثير من الإستخدامات سواء للأكل أو لعلاج البشرة، وأهمها استخدام زيت جنين القمح للوجه وتقديم حلول للكثير من مُشكلات البشرة والوجه، فهو عبارة عن زيت أصفر غني بفتيامين ” هـ ” ومادة اللينوليك والأوليك واليسيثين، ومجموعة من الأحماض الأمينية والأوميجا والحديد والكالسيوم.

كُلها يمكن استخراجها من زيت جنبن القمح، كما أن الضغط الحراري لحبوب القمح هي الطريقة التي عبرها يتِم استخراج زيت جنين القمح.

لم يأتي استخدام زيت جنين القمح للوجه من فراغ فقد كان حامِلاً للكثير من الفوائد الجمّة التي جعلته على رأس الزيوت التي تستخدم في تغذية البشرة والوجه، وهذه الفوائد كما يلي :

  • تغذية البشرة لما يحتويه من عناصر وفيتامينات تساعد في تجدُد حيوية البشرة.
  • ترطيب البشرة وإمدادها بما تحتاجه من عناصر للحفاظ على نشاطها.
  • تهدئة البشرة والتخلص من كافة المشكلات التي تظهر عليها.

لا يستخدم زيت جنين القمح للوجه بشكل فردي فيجب خلطه مع مواد أخرى على أن تتعدى نسبة زيت جنين القمح 15%، ويُمكن اضافة زيت الجوجوبا والجزر أو إضافة زيوت عطرية، أو خلطه من مواد وعناصر تستخدم لعلاج البشرة، ويتم دهن البشرة وتركه عليها لفترة من الوقت قبل القِيام بغسله وتكرار العملية بشكل أسبوعي أو مرتين في الأسبوع.

تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف

تعاني الكثير من السيدات مشكلة الكلف وهي التي تحرمهن من صفاء البشرة وظهورها بشكل غير سوي، وهذا دافِع لهن للبحث عما يُمكن القيام به في سبيل التخلُص من آثار الكلف وتنظيف البشرة منه وهذا يتطلب اللجوء إلى عناصر أو مواد تعمل على تجديد البشرة وتقشيرها وتخليصها من الكلف.

وهو ما يتوفر في زيت جنين القمح للكلف كما ورد على لسان الكثير من السيدات اللواتي سردن قصتهن ضمن تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف والتي جاء فيها :

  • استخدمت الكثير من المواد والعناصر للتخلص من الكلف ولم أتحصل على النتيجة المطلوبة فالبعض منها هيج البشرة، والبعض الآخر كانت نتائجه سلبية وهو ما أدخلني في حيرة كبيرة، وبعد القراءة عن فوائد زيت جنين القمح قررت إستعماله فذهبت لأحد محلات العِطارة وطرحت مشكلتي على البائع وحددت له حاجتي منه، وأكد لي على فعاليته ومنحني إياه وبالفعل بدأت في استخدامه ويوماً بعد يوم كانت النتائج تظهر لي وتخلصت من مشكلة الكلف في غُضون شهر واحد.

تجربتي مع زيت جنين القمح للهالات السوداء

الهالات السوداء التي تظهر أسفل العينين وتترك عدم إرتياح لدى الفتيات أو النساء اللواتي تظهر لديهن هذه الهالات، ويحرصن على البحث عن مواد أو مستحضرات تُساهم في التخلص منها وإستعادة اللون الطبيعي للبشرة ومنطقة أسفل العينين وهو ذات اللون في البشرة كامِلة، وقد جاء ذكر تجربتي مع زيت جنين القمح للهالات السوداء وجاء فيها ما يلي :

سمعت من صديقة لي بفائدة زيت جنين القمح للهالات السوداء وقمت بالحصول عليه من صيدلية قريبة لي وكان سعره مُناسباً، وبدأت في استخدامه ووضعه على المنطقة أسفل العينين لفترة من الزمن وقد بدأت النتائج في الظهور بعد الاسبوع الاول حيث بدأت المناطق في استعادة لونها الطبيعي وفقدان اللون الغامق للهالات السوداء أسفل العينين.

زيت جنين القمح للوجه تجربتي خلال 7 أيام | تجربتي مع زيت جنين القمح للكلف، والتي وجدنا بأنها من أكثر الطرق فائدة، والتي تخلص المرأة من مشاكل الكلف، والنمش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر