زيت كيشور الهندي تجربتي

زيت كيشور الهندي تجربتي
هل زيت كيشور يكثف الشعر؟

تجربتي الخاصة الممتازة بعد استخدام زيت كيشور الهندي، حيث يوجد العديد من الزيوت التي تكون مختصة في علاج الشعر ولكن أهمها وأكثرها انتشارا في وطننا العربي هو زيت كيشور الأصلي الهندي، لأنه يتميز بأن له فاعلية كبيرة  جداً في نتائجه على الشعر التالف، كما أنه له الكثير من الفوائد المؤكدة على الشعر بجميع أنواعه، يوجد طرق كثيرة مختلفة لاستعماله على حسب ما تريد أن تحصل عليه من نتائج، وهو من الزيوت الهندية المعروفة التي يتم صنعها واستخراجها في دول شرق آسيا.

زيت كيشور الهندي تجربتي
هل زيت كيشور يكثف الشعر؟

ماهو زيت كيشور الهندي

هو زيت هندي ويعتبر من أفضل الزيوت وأهمها، وهو زيت دهني للشعر؛ و من الزيوت الرائعة جدآ في تحسين جودة الشعر التالف وزيادة طوله وكثافته بشكل ملحوظ فهو زيت منقح من كثير من الزيوت ويمكن استخدامه بطريقة خام أو مخفف بزيوت أخري مثل زيت النارجيل، ويستخدم في الكثير من الوصفات الطبية بسبب وجود عناصر غذائية مهمة جداً لتغذية الشعر التالف وزيادة نعومته و منع تساقطه.

مكونات زيت كيشور دهني الأصلي

يتكون زيت كيشور الهندي  من تركيز عالي جداً من زيوت دوار الشمس، فهو يتكون من زيت منقح من مجموعة عائلة زيوت دوار الشمس.

  • أولا : زيت الخروع وهو من عائلة دوار الشمس.
  • ثانياً: شمع الصوف ومستخلص الصويا.
  • ثالثاً: عشب الليمون.
  • رابعاً: زيت الروزماري.
  • ومن أحد المكونات الأساسية أيضاً هو زيت بيرانجراح، وهو زيت حار له طعم لاذع قليلاً وله دور كبير جداً في جعل الشعر ناعم وحيوي.
  • وأخيراً لون أحمر مصرح به.

تجربتي الخاصة مع زيت كيشور الهندي

قمت باستخدام زيت كيشور الهندي الأصلي لمدة حوالي 5 سنوات، وفي هذه الفترة ليست كبيرة بنتائج مرجوة، فقد كان للزيت دور كبير جداً بالنسبالي في تطويل الشعر والزيادة من كثافته والنعومة في شعري، كما أنه ساعد على إعطائه لمعه واضحه.

ونصيحتي يجب عليك عدم التوقف عن استخدامه بطريقة مفاجئة وهذا لكي لا يعود الشعر إلى ما كان عليه مرة أخرى من ضعف و تساقط وتقصف للشعر، لكن يجب أن تقومي بالتقليل من استخدامك له بطريقة تدريجية، فبدلاً من أن تقومي باستخدامه مرتين في الأسبوع قم باستخدامه مرة واحدة فقط، وبعد ذلك قومي باستخدامه 3 مرات في الشهر وبعد فترة مرتين فقط وهكذا حتى تتوقفي عن الاستخدام.

إنضم لقناتنا على تيليجرام