احدث طريقة للاتصال بموظف خدمات شركة اثير زين العراق

احدث طريقة للاتصال بموظف خدمات شركة اثير زين العراق
رقم خدمة الزبائن اثير

شركة زين العراق واحدة من شركات مجموعة زين التي تعمل في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة تتواجد في عدد من أسواق الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، تقدم العديد من الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني، توفر خدمات التواصل مع خدمة الزبائن الخاصة بخطوط الفاتورة لتقديم أفضل الخدمات وتوفير كافة البيانات الخاصة بخطوط الفاتورة، من خلال التفاصيل نتعرف على خدمة الزبائن ورقم مركز خدمة الزبائن وأهم الخدمات التي توفرها زين عبر الموقع الإلكتروني وطرق التواصل مع الشركة.

احدث طريقة للاتصال بموظف خدمات شركة اثير زين العراق
رقم خدمة الزبائن اثير

رقم شركة زين خدمة الزبائن العراق

من خلال الموقع الإلكتروني لزين العراق للاتصالات يتمكن الأفراد من التواصل عبر مركز خدمة الزبائن الخاص بخطوط الفاتورة ويتم معرفة تلك الخدمات من خلال:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني واختيار الخطوط والأسعار ثم الخدمات ومنها خدمات خطوط الدفع الآجل.
  • ثم الانتقال إلى مركز المساعدة.
  • ويتم التواصل أيضا من خلال الرقم (307) والاتصال في أوقات العمل على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع.
  • أيضا يتم الحصول على المعلومات اللازمة من خلال التواصل مع مركز خدمة الزبائن عن طريق البريد الإلكتروني للأسئلة والاستفسارات بخصوص خطوط الفاتورة والخدمات المتوفرة:  (Business.Care@iq.zain.com).
  • يمكن أيضا الحصول على نسخة من الفاتورة عن طريق مراسلة المركز عبر البريد الإلكتروني التالي:  (Zainiq.collection@iq.zain.com).

رقم خدمة الزبائن لشركة زين

توفير شركة زين مجموعة من الأرقام التي يمكن الاتصال عليها للحصول على المساعدات المختلفة ومنها الاتصال على الرقم  (107) للحصول على المساعدات المطلوبة في حال مواجهة العميل أي مشكلة تتعلق بالخط ومعرفة آخر العروض والخدمات المقدمة من قبل الشركة تتم الاستجابة على مدار اليوم ومن خلال فريق متخصص ولمدة سبعة أيام في الأسبوع.

  • يمكن التواصل من خارج العراق على (9647802999107)
    رقم إعادة الشحن للمشتركين الدفع المسبقة يمكن الاتصال على  (216).
  • أيضا مشتركي الدفع المسبق يمكنهم معرفة الرصيد عن طريق الاتصال على رقم  (218).

وكلاء زين كاش في العراق

يمكن الاستعانة بخدمة العملاء والاتصال على الأرقام السابقة للتعرف على مواقع مراكز زين والوكلاء الخاصة بالشركة، أو يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني ومعرفة مواقع مراكز زين من خلال
اختيار المساعدة من الصفحة الرئيسية.
من القائمة الجانبية يتم الضغط على مواقع مراكز زين والوكيل
نجد صفحة ممتلئة بكافة العناوين الخاصة بمراكز البيع وكذلك الوكلاء في المحافظات المختلفة مع تحديد أيام ساعات العمل والعنوان ورقم الهاتف بالإضافة إلى أوقات الاستراحة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام