التخطي إلى المحتوى

يواصل المشتركون عبر وزارة الخارجية الأمريكية البحث عن نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا ونتيجة اللوتري 2019-2020 اليوم الاربعاء، في من حالفهم حظ اختيار القرعة عليهم، حيث ظهرت نتيجة اللوتري يوم أمس الثلاثاء السادس من شهر مايو الجاري.

ومن المقرر أن تفعل نتيجة اللوتري او الهجرة العشوائية عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الامريكية أو الموقع الخاص للتسجيل في اللوتري الامريكي 2020 , وكانت وزارة الخارجية قد فتحت باب التسجيل منذ فترة والي لا يزال جاريا حتى اللحظة لمن فاته الامر , ويقوم نبأ حصري بشرح كافة الامور التي تتعلق بظهور نتيجة الهجرة العشوائية واللوتري الامريكي 2020.

نتيجة الهجرة العشوائية بالقرعة 2020

تحدد يوم الثلاثاء الماضي 7-5-2019 بداية موعد ظهور نتيجة اللوتري الامريكي حتى نهاية العام لتاريخ 30 ديسمبر المقبل.
وينتظر العديد من المواطنين من كافة البلدان سواء العربية أو الاسيوة والافريقية نتيجة الهجرة العشوائية والحصول على الجرين كارد، وتحقيق حلم السفر الى الولايات المتحدة الامريكية.

ويمكن لمن يرغب بالاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي 2020 الدخول عبر رابط موقع وزارة الخارجية الامريكية وتسجيل الرقم القومي في الخانة الموضحة في الصور التي سنرفقها في الشرح التوضيحي.

وكانت الخارجية الامريكية قد فتحت باب التسجيل خلال شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين، مرفقين بعض الشروط فيمن يقدم للحصول على تأشيرة الهجرة العشوائية.

تعرف على كيفية الحصول على نتيجة اللوتري الامريكي والحصول على تأشيرة الجرين كارد:

كان من المفترض أن يتم الاعلان عن النتيجة يوم 1 مايو الجاري، إلا أن كان هناك بعض الامور المستجدة التي أخرتها ليوم 7 من الشهر نفسه، ولا زالت النتيجة تظهر أول باول dv lottery 2019.

يتم اختيار المرشحين عشوائيا عبر القرعة التي ستعلن عن نتيجة الهجرة العشوائية عبر الموقع الخاص بوزارة الخارجية الامريكية.

وحول معرفة نتيجة الهجرة لتجد اسمك بكل سهولة اتبع التعليمات الآتية:

فتح رابط موقع الخارجية الامريكية من هنا .
التأكد من إخال الكود او الرقم التسجيلي الذي حصلت عليه منذ التسجيل.
يجب كتابة اسمك الاخير، واضافة يوم ميلادك أو سنك.
كتابة الرقم التأكيدي الموجود على الصفحة للتأكد أنك فوق سن البلوغ.

ويتم اللوتري طرحه بشكل سنوي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية , والتي تبلغ حوالي 50 ألف تأشيرة في بعض الدول والمسموح بها للمواطنين .

The post ظهرت الآن نتيجة اللوتري الامريكي 2019 والهجرة العشوائية عبر الرابط الرسمي لوزارة الخارجية appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد