تردد قناة الأماكن البدوية الجديد نايل سات

تردد قناة الأماكن البدوية الجديد نايل سات
تردد قناة الاماكن

مجموعة قنوات الأماكن الفضائية ممثلة في ( قناة الأماكن والأماكن دراما ) وهي قناة أدبية تم تأسيسها للاهتمام بالموروث الشعبي وبإشراف ومتابعة من شخصيات هامة وشهيرة لاحتضان هذا الموروث النفيس ـ وتقديمه لكل متذوق هذا الموروث بصورته الحقيقية الزاهية والنأيه به بعيداً عن هذه البحور المتلاطمة في الساحة. وكما أن هذه القناة ” قناة الأماكن هي قناة الجميع، إلا أن من أولوياتها عرض الموروث من قصائد وشلات ومنقيات ومسابقات شعرية ومسلسلات بدوية وتاريخية التي تعيد ذكريات العصر القديم، وتقدم كل ما يظهر على الساحة فيما يصب في هذا الموروث الشعبي.

تردد قناة الأماكن البدوية الجديد نايل سات
تردد قناة الاماكن

تردد قناة الأماكن البدوية

ولحرص (قناة الأماكن فإن من مهمات القناة الأساسية إقامة مسابقات شعرية ذات جوائز، والعمل على إحياء الأمسيات والمسابقات وعلى تغطيتها بمختلف الوسائل الإعلامية (المرئية، المسموعة، المقروءة) والتعاون مع القائمين على المهرجانات المحلية والإقليمية.

تردد قناة الأماكن الجديد

قناة الأماكن كانت ولا زالت تسابق جميع القنوات في سبيل إرضاء عملائها
وتفتخر قناة الأماكن بكونها أول قناة شعبية تقوم بالبث من الرياض وبشكل مباشر من خلال القمر عرب سات، ذلك لإرضاء عملائها بكفائه واحترافية عالية.
وبالطبع هذا التحول سيعكس على أداء وسرعة القناة في جميع المجلات (البرامج، التغطيات، والمحافل، وإنتاج المسلسلات البدوية) وغيرها مما يصب ويغذي الهدف السامي لمجموعة قنوات الأماكن وهو إحياء الموروث العربي والشعبي.

تردد قناة الاماكن
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد : 1113.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3 /4.
إنضم لقناتنا على تيليجرام