اضبط تردد قناة الحياة الزرقاء Al Hayat الجديد

اضبط تردد قناة الحياة الزرقاء Al Hayat الجديد
قناة الحياة الزرقاء

تردد قناة الحياة الزرقاء Al Hayat للمسلسلات ، التي أصبحت من أشهر القنوات الفضائية، وتعرض قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات  مجموعة من أهم المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المبارك، والذي يستمر البحث عن ترددها لمتابعة عرض المسلسلات وخاصة مع بداية شهر رمضان، لذلك نقدم لكم أحدث تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات عبر النايل سات.

قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات

انطلقت مجموعة قنوات الحياة منذ عام 1991 بالبث على القمر الصناعي نايل سات، والتي تمتلك لأكثر من قناة مثل الحياة الحمراء والتي تقدم محتوى متنوع من البرامج والمسلسلات، والحياة الزرقاء التي خصصت لعرض أحدث المسلسلات، والتي تدخل ضمن القنوات التي تنفرد بمسلسلات رمضان.

تردد قناة الحياة الزرقاء

ومع بداية شهر رمضان الكريم  وبدأ البحث عن تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات، والتي تمكنت من الحصول على عدة مسلسلات رمضانية مميزة، ويرغب المشاهدين من متابعة الأحداث الجديدة للمسلسلات التي تعرض على شاشتها، ومعرفة ترددها الجديد على النايل سات لمن لم يقوم بضبطة مع بداية العام الميلادي الجديد، ونوفر عليكم زوارنا الأعزاء كل عمليات البحث، ونعرض لكم أحدث تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات في الفقرة القادمة.

التردد الجديد قناة Al Hayat الزرقاء للمسلسلات  عبر النايل سات

لمتابعة أحدث المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان، يمكن ضبط تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات والاستمتاع بالأعمال الرمضانية الدرامية المميزة، والتي جاء ترددها كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11852.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

قدمنا لكم متابعينا الكرام أحدث تردد قناة الحياة الزرقاء للمسلسلات على النايل سات، ونتمنى متابعة ممتعة لكل مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة الحياة.