معلومات عن بنك العز الإسلامي

يعتز بنك العز الإسلامي بتقديم منتجات مبتكرة وخدمات ذات جودة عالية لعملائه، ويهدف البنك إلى تقديم حلول مالية مميزة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية،  وتوفر منتجات وخدمات حلولاً مالية ملائمة لتلبية جميع احتياجاتك الشخصية و التجارية، سواء أكنت تريد تسهيلات تمويلية أو ترغب في تحقيق أرباح بطريقة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر حسابات التوفير لدينا. ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع عملائنا لنضمن توفير كافة احتياجاتهم بطريقة مبتكرة وحديثة.

ولكونه بنكا إسلاميا مستقلاً، فإننا نضمن بأن كافة أنشطتنه ومعاملاته وإجراءاته، بما في ذلك العلاقة بيننا وبين عملائه، تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

بنك العز الإسلامي

حصل بنك العز الإسلامي على جائزة وهو البنك العماني الوحيد على أساس نتيجة الإفصاح المالي وذلك من قبل ” ميدل إيست جلوبال أدفايزر ” حيث يقيس تصنيف الإفصاح المالي المدى الذي يتم فيه حماية المستهلكين والمعنيين من خلال الإفصاح عن الملكية والمعلومات المالية.

وبالرغم من المنافسة العالية في سوق الأعمال المصرفية، تمكن بنك العز الإسلامي من حجز مقعد متقدم في هذا المجال ؛ حيث تمكن البنك من حصد عددا من الجوائز اعترافا بتميزه في العديد من مجالات العمل المصرفي من ضمنها جائزة ” أفضل خدمة عملاء” المرموقة من بانكر الشرق الأوسط وذلك ضمن جوائز المنتجات على مستوى السلطنة.

وقد تم منح البنك تصنيف ائتماني طويل الأجل فئة omBBB- (درجة الاستثمار) على المقياس الوطني من قبل كابيتال انتيليجنس وبهذا يصبح بنك العز الإسلامي أول بنك إسلامي في السلطنة يتم تصنيفه من جانب وكالة تصنيف عالمية وقد حقق تصنيف درجة استثمار قوية في هذا السياق. يشير هذا إلى كفاءة البنك إضافة إلى الالتزام والدعم من مساهمي البنك.

إنضم لقناتنا على تيليجرام