موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار ببطولة الأمم الأفريقية 2022

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار ببطولة الأمم الأفريقية ، واحدة من أكثر الأمور التي تشغل جماهير الكرة في الجزائر والمنطقة العربية في ظل حاجة الجزائر إلى الفوز في المباراة من أجل ضمان الصعود للدور الثاني، بعدما خسر أمام غينيا الاستوائية في ثاني جولات مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2022، قبل أن يقع في فخ التعادل بمباراة الجولة الأولى مع سيراليون، حيث يتبقى لها خيار واحد وهو الفوز في مباراة كوت ديفوار للمحافظة على آمال البقاء في البطولة.

وحقق منتخب الجزائر، لقب النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق الفوز على منتخب السنغال بنتيجة في المباراة النهائية، وهو ما جعله مرشحًا بقوة للبطولة الحالية لكنه خيب الآمال من خلال سقوطه في تعادل وهزيمة بأول مبارتين في البطولة، مما يصعب مهمته في الصعود خاصة وأن المباراة الثالثة أمام منتخب كوت ديفوار.

صعوبة مباراة الجزائر وكوت ديفوار

وتجرى المباراة على ملعب جابوما في الكاميرون ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يحتل منتخب كوت ديفوار صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعدما نجح في الفوز على غينيا الاستوائية وتعادل أمام سيراليون لكنه يرغب في الصعود متصدرًا لذا يطمح في الفوز على منتخب الجزائر.

بينما لا يوجد أي احتمالات أمام منتخب الجزائر سوى الفوز في مباراة كوت ديفوار، كونه يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام سيراليون والخسارة من غينيا الاستوائية.

موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار

ويلتقي منتخب الجزائر مع كوت ديفوار غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي، على أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لكل مباريات البطولة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام