القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري اليوم في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يفتتح نادي الزمالك المصري اليوم، الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، رحلته في مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي بمواجهة نادي شباب بلوزداد الجزائري.

ويتنافس الزمالك وبلوزداد في إطار مباريات المجموعة الرابعة التي تضم ناديي الترجي التونسي والمريخ السوداني، وتبث القناة حصريا على القمر الصناعي نايل سات عبر مجموعة القنوات الرياضية “بي إن سبورتس”، ولكن هناك قنوات مفتوحة أيضا ستقوم بنقل المباراة للفريقين العربيين.

وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة “المفتوحة” التي ستقوم بالبث لتلك المباراة الهامة لكلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلوزداد

أولا: قناة bein SPORTS HD 4 الناقلة لمباراة الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري على القمر الصناعي نايل سات، وترددها كما يلي:

التردد: 11013

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

الاستقطاب: أفقي

ثانياً: قناة ORTB، وهي قناة بنينية (مفتوحة أيضا)، وعبر القمر الصناعي يوتلسات 9 شرق، والتي ستقوم بنقل مباراة الزمالك، وترددها كما يلي:

الاستقطاب: أفقي

التردد: 11900

الترميز 27500

ثالثاً: قناة RTI وهي قناة إيفوارية مفتوحة، عبر القمر الصناعي يوتلسات، 9 شرق، والتي سوف تنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، وترددها كالتالي:

التردد: 11900

الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

الزمالك يسعى لتصحيح المسار والتشكيل المتوقع

ويسعى الزمالك المصري اليوم لتصحيح المسار أمام نادي شباب بلوزداد، في أول مشواره الأفريقي باقتناص الثلاث نقاط على أرضه ووسط جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري اليوم في دوري أبطال أفريقيا
صورة أرشيفية

وإليك التشكيل المتوقع للمدير الفني للزمالك جوسفالدو فيريرا:

1- محمد عواد في حراسة المرمي.

2- محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، سيد نيمار في رباعي خط ظهر القلعة البيضاء.

3- عمرو السيسي، نبيل عماد، سيف جعفر في خط الوسط.

4- مصطفى أحمد مصطفى (زيزو)، مصطفى شلبي، ورأس حربة صريح سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

نتائج الاجتماع الفني بين الفريقين

وفي خلال الاجتماع الفني للمباراة، والذي انعقد عصر أمس، في حضور أحمد حسني المدير الإداري للزمالك، وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة، ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم السنغالي الذي سوف يدير المباراة، بالإضافة إلى المسئولين من الفريق الجزائري، تقرر خلال الاجتماع ما يلي:

  • ارتداء الزمالك للزي التقليدي له (القميص الأبيض والشورت الأبيض، والشراب الأبيض)، وسيرتدي حارس مرمى الزمالك اللون الأصفر.
  • ارتداد فريق شباب بلوزداد زيه باللون الأحمر (القميص الأحمر، والشورت الأحمر، والشراب الأحمر)، وسيرتدي حارس مرمى الفريق الجزائري اللون الأزرق.