موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة ولوبتيجي: علينا أن نكون مستعدين

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة ولوبتيجي: علينا أن نكون مستعدين

يترقب عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز، الليلة، الأربعاء، الموافق 1 مارس 2023 مباراة فريق “الريدز” ليفربول مع منافسه ولفرهامبتون، وذلك في إطار مباراة مؤجلة بين الفريقين من الدور السابع لبطولة الدوري، وسوف تقام المباراة على ملعب أنفيلد، ويحتل حاليا الفريق الإنجليزي المركز السابع برصيد 36 نقطة من 23 مباراة، في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة من 24 مباراة، وأما عن موعد مباراة ليفربول الليلة، فهذا ما سيتم الحديث عنه في السطور القادمة.

التشكيل المتوقع لليفربول وعودة نونيز وصلاح أساسي

ومن المتوقع الليلة، أن يلعب المدير الفني للريدز، الألماني يورجن كلوب، المباراة باستخدام البدائل الممكنة أمامه، وخاصة بعد استعادةالأوريجواني داروين نونيز لعافيته، بعد الغياب عن المباراة الماضية بداعي الإصابة، وبحسب صحيفة 90 min، فإنه يتوقع أن يلعب المدير الفني لليفربول بالتشكيل الآتي:

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة ولوبتيجي: لابد أن تقترب من الكمال الكروي

  1. حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  2. خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، آندي روبيرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
  3. خط الوسط: ستيفان بايتيتش، جوردان هاندرسون، فابينيو.
  4. خط الهجوم: داروين نونيز، كودي جاكبو، والمصري محمد صلاح.

السعي إلى الأربعة الكبار

ومن المتوقع أن يلعب كلوب على أرض ملعب آنفيلد بخطة 4-3-3، وذلك لكي يغلق منطقة الجزاء على الفريق المنافس، ويقتنص الثلاث نقاط عن طريق الرؤوس الهجومية القوية لديه، خاصة وأن ليفربول يبتعد عن المركز الرابع برصيد تسع نقاط، والذي يحتله بجداره فريق توتنهام، لكن لحسن الحظ، فإن ليفربول ما زال لديه مبارتان مؤجلتان، وهما مباراة اليوم ضد ولفرهامبتون، والمباراة التالية ستكون أمام صاحب المركز العاشر حتى الآن نادي تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة ولوبتيجي: لابد أن تقترب من الكمال الكروي

لوبتيجي: عليك أن تكون قريبا من الكمال الكروي

وفي الجهة الأخرى للمباراة، فإن وولفرهامبتون يكابد من أجل البقاء في المنطقة الآمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل فريق الذئاب المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الليلة وإليك تشكيل «الريدز» المتوقع

وصرح الإسباني جولين لوبتيجي، المدير الفني لنادي ولفرهامبتون “الذئاب” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: “لا أركز على المركز الذي يتواجد فيه الخصم، بل تركيزي كله على نوعية الفريق الذي أمامي، ولذلك علينا أن نكون مستعدين”.

وتابع جولين لوبتيجي، أنه لكي تكون قادراً على اللعب مع ليفربول ومنافسته، فإنه لابد أن تقترب من الكمال الكروي، لقد قدم ليفربول أداءً متميزا في الشوط الأول أمام ريال مدريد، لكنها كرة القدم.

جدير بالذكر، أن مباراة الدور الثاني، انتهت بين الفريقين الإنجليزيين في ذات البطولة بفوز رفاق لوبتيجي بثلاثة أهداف نظيفة، وسجل الأهداف كل من مدافع الريدزالكاميروني جويل تيب عن طريق الخطأ في مرماه، والإنجليزي كريغ داوسون، والبرتغالي روبين نيفيز.

موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة ليفربول الليلة أمام نظيره ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد عبر قناة bein Sports 2 HD Premium، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت القاهرة.