ميشيل هلالي.. موهبة برازيلية تدعم صفوف الزعيم 3 سنوات

كشفت إدارة نادي الهلال اليوم الجمعة، عن التفاصيل الكاملة لصفقة “ميشيل هلالي” بعدما أنهت بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب البرازيلي ميشيل ديلغادو وذلك لتدعيم صفوف الزعيم ابتداءً من الفترة الشتوية الحالية، حيث يطمح الهلال إلى مواصلة المنافسة على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان رغم أن الفارق وصل بينه وبين الاتحاد متصدر البطولة المحلية حاليًا إلى 10 نقاط كاملة فيما يدخل المنافسة فريقي النصر والشباب.

وأعلنت إدارة نادي الهلال، إتمام التعاقد مع اللاعب ميشيل لمدة 3 سنوات بعد الانتهاء من كل التفاصيل المالية مع ناديه السابق فلامنغو البرازيلي، كما قدمت الإدارة الشكر من جديد للعضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال بعدما قام بتدعيم الصفقة الجديدة.

الهلال يستعد لكأس العالم للأندية

ويستعد الهلال لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في الإمارات، حيث ينتظر الهلال مواجهات قوية في البطولة تبدأ بمواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية بين الجزيرة وأوكلاند سيتي، على أن يواجه بعد ذلك في حال التغلب بتلك المباراة فريق تشيلسي في نصف نهائي البطولة، حيث ستلعب المباراة الأولى يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد.

ويجرى نقل المباراة على قنوات SSC بالإضافة إلى خدمة شاهد VIP على الإنترنت وذلك للمتابعين من دول الخليج بما فيها المملكة العربية السعودية، فيما سيتم نقل المباراة بصورة حصرية على قنوات beIN SPORTS لكل دول العالم.

اللاعب ميشيل

أبرز محطات اللاعب ميشيل

ولعب ميشيل الذي يبلغ من العمر 25 عامًا كل من أندية مونتي كريستو، وغوينيا، وغوياناسيا، وغواياس، وفلامنغو، كما نجح في التتويج بألقاب ريكوبا سود أمريكانا والدوري البرازيلي عام 2020.

أقرأ المزيد:

شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية.. إليك الطريقة

فيما نجح اللاعب البرازيلي الذي تعول عليه إدارة الهلال خلال الفترة المقبلة في التتويج ببطولتي السوبر البرازيلي وكاريوكا، كما حاز على جائزة لاعب الجماهير الأول في الدوري البرازيلي عام 2021، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري البرازيلي عام 2019.

إنضم لقناتنا على تيليجرام