موعد مباراة العراق وكوريا بتوقيت بغداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وكوريا بتوقيت بغداد والقنوات الناقلة
موعد مباراة العراق وكوريا

سيلتقي المنتخب العراقي يوم الخميس 16 نوفمبر 2021، بخصمه العنيد منتخب كوريا الجنوبية، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالدوحة قطر، من أجل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وهناك حالة ترقب بين الجمهور العراقي وجماهير المنتخب العراقي في كل الدول العربية، لمتابعة المباراة التي ستقام ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في العاصمة القطرية الدوحة.

 مباراة العراق وكوريا

سوف تنطلق صافرة البداية بين المنتخب العراقي ونظيره العنيد منتخب كوريا الجنوبية في بغداد والكويت وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين والسعودية، فيما يكون توقيت جمهورية مصر العربية في الرابعة بعد الظهر.

ومباراة منتخب العراق ضد كوريا الجنوبية على الهواء مباشرة على قناة الربيع العراقية لجميع جماهيرها في العراق والوطن العربي عبر قمرَي عرب سات ونايل سات، بالإضافة إلى مواقع مختلفة منتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية

كما حصلت القناة السعودية 7 على حقوق عرض المباراة العراقية بين المنتخبين الإيراني والكوري الجنوبي في جميع الشبكات السعودية، وفي السياق ذاته، أعلن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإيراني لكرة القدم، أن المنتخب العراقي سيلعب مباراة ضد كوريا الجنوبية في العاصمة القطرية الدوحة وليس البصرة، يومي 11 و 16 نوفمبر، ضمن المجموعة الأولى المؤهلة ، والتي ستكون يتأهل العراق لكأس العالم 2022.

موعد مباراة العراق وكوريا

وقال الموسوي للجزيرة : “مباراتا العراق ضد سوريا وكوريا الجنوبية ستقام في الدوحة، وعودة المباريات في الجولات المقبلة لاستاد البصرة الدولي مرهونة باللقاء المقبل للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.  ”

وتوجه وفد من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ضم ثلاثة أشخاص، إلى البصرة في شباط (فبراير) الماضي للتوصل إلى نتيجة بشأن الوضع الراهن وتقييم الأوضاع الأمنية، ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس قبل الأخير بثلاث نقاط من أربع مباريات في ترتيب المجموعة الأولى.

موعد مباراة العراق وكوريا

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته المكثفة على ملعب حمد الكبير بالدوحة قطر، بمشاركة جميع اللاعبين، استعدادًا للمباراة ضد كوريا الجنوبية، التي ستلعب غدًا الثلاثاء، للدور الآسيوي السادس. تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المنسق الإعلامي للفريق محمد عماد لـ The Iraq News: التدريبات مستمرة على قدم وساق وبروح عالية، وهناك تصعيد في الأداء ، وجميع اللاعبين لديهم شعور بالتفاؤل في لعب مباراة جيدة ضد كوريا الجنوبية.

ستكون المباريات التأهيلية لـ كأس آسيا 2-5 أبريل ضد كوريا الجنوبية هي المباراة الثالثة للمنتخب العراقي، بعد مباريات ضد لبنان (12 يناير) والسعودية (11 فبراير)، وستقام المباراة في الثانية ظهرا (بتوقيت العراق) وتذاع على التلفزيون الرسمي.

إزالة الصورة البارزة من المقالة

حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي ديك أدفوكات على تشخيص الأخطاء التي ارتكبها المنتخب السوري في مباراة ضد مالي ويعمل بشكل مكثف لإعداد الفريق للمباراة ضد كوريا الجنوبية من أجل الفوز بها لأنه المباراة مباراة مهمة والتقدم فيها الأمر الذي يبقينا في أجواء المنافسة.

حرص وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، “عدنان دارجال” على دعم الفريق والجهاز الفني لرفع الروح المعنوية والبقاء في مطاردة الدوري، خاصة بعد بقاء الكثير من المباريات الجيدة. وقال عماد إن مستوى المنافسة يجب أن يتناسب مع أهميتها.